الذكريات تخلق "بصمات" تكشف طريقة تنظيم العقلالطبيعة قد تساعد فى تجاوز آثار الموجة الثانية من كوروناقضاء الوقت بمفردك ومع الآخرين يسهم فى النضج الشخصي بشكل مختلفالحبس سنه لموظف في اتهامه بـ «تبديد المنقولات »يلقى زوجته من الطابق السابع.. والمتهم: وجدتها فى أحضان عشيقهامصرع طالب في حادث تصادم بالمنياتفاصيل مقتل زوجة ضبطها زوجها فى أحضان عشيقها«يا الدفع أو الحبس».. «مدرسة» تقيم دعوى ضد طليقها عن متجمد نفقة بـ75 ألف جنيهاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 4882 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامةتعرف على مزايا قانون الإجراءات الضريبية الموحدأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالزعيم عادل إمام يعوض غيابه عن دراما رمضان بفيلم سينمائى كوميدىجينفر جارنر بصورة من طفولتها.. وتعلق: قصة شعر بـ8 دولاراترانيا محمود ياسين تحيى ذكرى أربعين والدها بصورة نادرة من الطفولةرئيس مهرجان الأراجوز: هدفنا الحفاظ على فنون الهوية المصريةنشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأبرزها تنفيذ 60 ألف حكم قضائي.. جهود قطاع الأمن العام على مدار يومحملة اليوم الواحد.. تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتاعترافات عامل ألقى زوجته من السابع بالمرج: "مسكتها وعشيقها في غرفة النوم"عقاقير طبية وبضائع أجنبية.. أمن المنافذ يضبط 5 قضايا تهريب خلال يوم

رئيس جامعة الأقصر يُهنئ السيسي بذكرى المولد النبوي

   -  
الرئيس السيسي

بعث الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي،بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وجاء نص البرقية كالتالي:

«يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة جامعة الأقصر من أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري والطلاب، باسمي آيات التهنئة وأصدق الامنيات القلبية لفخامتكم وللشعب المصري والأمة الإسلامية والعربية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى العطرة على فخامتكم وعلى شعب مصر وعلى أمتنا الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وان يحقق تحت ظل قيادتكم الحكيمة والرشيدة كل ما يصبو إليه شعبنا من أمن وأمان واستقرار والمزيد من التقدم والرخاء«.

كما بعث رئيس الجامعة برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة