مسؤول انتخابي في جورجيا: تصريحات ترامب تثير العنف"مصر للطيران" تسيِّر 37 رحلة دولية تقل 3800 راكب اليومالحجز ينتهي الإثنين.. كيف تحصل على شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (شروط وأسعار)الحرارة أقل من 10 درجات بهذه المناطق.. الأرصاد تعلن طقس الأربعاءالخريطة الحزبية للفائزين بانتخابات مجلس النواب على الفردى بالمرحلة الأولىفئات المهن الطبية المستفيدة من مزايا صندوق التعويض عن المخاطر.. اعرفهابراءة أم إدانة.. كل ما تريد معرفته عن محاكمة محسن السكرى قبل أيام من الحكمخاص.. مرتضى يخرج عن صمته: تركت 3 صفقات للزمالك.. وسببان لإعارة سيسيهملف الأربعاء.. أول تعليق من مرتضى منصور على المخالفات.. وخروج الزمالك من الكأسعمرو جمال: طلائع الجيش يستحق المكانة التي وصل لهاأحمد علاء: أتمنى المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصرهاني حتحوت: الزمالك يدرس إقالة باتشيكوالتعليم: مجموعات التقوية ساعدت الطلاب فى فهم المقررات الدراسية"البحوث الإسلامية" يواصل الاختبارات الشفهية لاختيار مبعوثى الأزهر إلى دول العالمسلمى الشيمي بطلة واقعة سقارة في جلسة تصوير جريئة .. شاهدمن أمريكا.. لاميتا فرنجية تظهر في إطلالة شتوية على البحرنورهان منصور تخطف الأنظار بفستان زفاف مثير.. صورأثناء جولته الليلية.. محافظ القاهرة يضبط سيارة مخالفة تسير عكس الاتجاه في عباس العقاد .. صورالأرصاد الجوية: توقعات طقس اليوم الأربعاء.. وبيان تفصيلي بدرجات الحرارةمصرع فتاة واصابة 6 آخرين في حادث تصادم بالجيزة

النيابة قررت تسليمه لجدته.. أول ظهور لـ"مروان" شقيق ضحية طفل مات جوعا

-  
الطفل مروان وجده

قررت النيابة العامة بطوخ، بتسليم الطفل "مروان" إلي جدته لأمه، اليوم، بعد قرارها بحبس والديه في وفاة شقيقه الطفل "أنس" الذي توفي جوعًا، إثر تركه وحيدًا لمدة 9 أيام بمسكن الزوجية.

ووجهت النيابة لوالدي الطفلين تهم القتل العمد بدون سبق الإصرار والترصد، والتسبب خطأ في موت شخص نتيجة إهمال ورعونة وتعريض حياة طفل للخطر، وتعريض حياة طفل للخطر لم يبلغ 7 سنوات، بتركة بمكان خال من الآدميين.

كانت نيابة مركز شرطة طوخ، بمحافظة القليوبية، قررت أمس، حبس كلا من "ع.ح" 28 عامًا، عامل، وزوجته "أ.ش.ع" 24 عامًا، ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسببهما في وفاة نجلهما الطفل "أنس"، 4 أشهر، بعد تركه بدون طعام لمدة 9 أيام كاملة، حتى مات جوعا.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى، مأمور مركز طوخ، بورود بلاغًا من "ع. ح"، عامل، باكتشافه وفاة ابنه الطفل "أنس.ع.ع"، 4 أشهر، داخل مسكنه، متهما زوجته "أ.ش.ع.ن"، 24 عامًا، بترك صغيرهما وحيدا حتى توفي.

وخلال التحقيقات، أفاد والد الطفل بوجود خلافات مستمرة مع زوجته، ومبيته بمحل عمله لعدة أيام متواصلة، ولدى عودته إلى مسكنه اكتشف وفاة الرضيع، وانتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية إلى موقع الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات، تبين أنه في تاريخ 17 من أكتوبر الجاري، وقع خلاف بين الزوج المبلغ وزوجته، خرجت على إثره الأخيرة من منزلهما، مصطحبة ابنها الثاني الطفل "مروان"، بحجة إحضار بعض المشتريات، إلا أنها توجهت لمنزل أسرتها بذات الناحية دون علم الزوج.

وأضافت تحريات المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، أنه مع تأخر الزوجة في العودة إلى منزلها، توجه زوجها إلى عمله، تاركا الرضيع داخل الشقة وحيدا، بينما لم يغلق باب المسكن، اعتقادا منه بعودة زوجته عقب انتهائها من شراء متطلباتها، وهو ما لم يحدث، واكتشف الأب وفاة طفلهما بعد أيام قضاها في عمله.

وبسؤال والدة الطفل المتوفي، أيدت مضمون ما جاء بالفحص، وعللت عدم عودتها للاطمئنان على رضيعها، بأنها كانت تعتقد أن والد الطفل يرافقه ويرعاه، وحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في اتهام الوالدين بالإهمال الذي تسبب في وفاة رضيعهما. ​

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة