اعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقولاليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناريتعرف على كيفية تجديد الترخيص السنوي للمطاعم السياحية في 7 خطواتطريقة اقتراض 1.5 مليون جنيه من البنوك بضمان تحويل الراتب فقطحالة واحدة في التقديم الإلكتروني للوحدات السكنية تمنع قبول الطلب"الصحة العالمية" تحذر من جائحة قادمة قد تهدد البشر: بكتيريا مقاومةصورة من بطاقة سارية.. 5 خطوات لاشتراك عمال الصيد في التأميناتالزمالك يؤجل حسم مصير عبد السلام بسبب نهائي أفريقيا أمام الأهلىالإنتاج الحربى يواجه الجونة استعدادًا للموسم الجديد.. اليوممواجهات قوية في الجولة الـ 10 بدورى محترفى اليدهبة القدسي: وزير الخارجية الجديد يواجه ملفات عديدة.. فيديوالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيوإيرادات الفيلم الكوميدى The War With Grandpa تتخطى الـ 24 مليون دولارالمركز الثقافى الفرنسيسكانى يبدأ مؤتمر "التعليم المسيحى" الجمعة المقبلجهات تشن حملات على صناعة الأعلاف واللقاحات للتأكد من المطروح.. اعرفها

"اليوم السابع" يتخطى حاجز الـ 18 مليون لايك و19 مليون متابع على فيس بوك

   -  

تخطت الصفحة الرسمية لجريدة "اليوم السابع" بموقع فيس بوك، حاجز الـ18 مليون like منذ قليل، وأكثر من 19 مليون follow بعد أن نجحت خلال الفترة الاخيرة الماضية، فى إضافة عدد كبير من الأنشظة والأفكار المتنوعة لتتماشى مع المتابعين من مصر ومختلف دول الوطن العربى.

وجذبت الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع"، عدد كبير من الجمهور خلال الفترة الماضية، بعد النجاح الكبير الذى حققه "تليفزيون اليوم السابع" الذى أصبح أحد ثوابت الصفحة اليومية الذي يستضيف عدد كبير من النجوم والمشاهير للتعليق على جميع الأحداث الجارية، بالإضافة إلى التغطيات المستمرة على مدار الساعة التي يتناولها عدد من المذيعين والمذيعات من قلب صالة التحرير.

كما نجحت الصفحة الرسمية في حصد عدد مشاهدات بالملايين على الأفكار المصورة التي تنشر بشكل مستمر على مدار الساعة والتي تضم المواضيع الكبري على هيئة مقاطع فيديو قصيرة مختصرة، بالإضافة إلى اللقاءات الحصرية والتغظيات الخارجية من قلب الحدث التي ينقلها الزملاء من قلب ملاعب كرة القدم والمهرجانات والمؤتمرات الكبرى لنقل الحدث الى المشاهد.

متابعي اليوم السابع على فيسبوك
18 مليون متابع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة