مفاجأة خلال ساعات.. سعد الصغير يشوق جمهوره بأغنية جديدة عن النادي الأهليشاهد.. أحدث ظهور لـ ريهام سعيد من آخر جلسة تصويرأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة بـ فيك العبر .. فيديومحطات في حياة نعمت شفيق.. تُعرف في بريطانيا باسم "مينوش"التعليم توجه بتعقيم المدارس المخصصة للجان الانتخابات بعد انتهاء التصويتتعزيزات أمنية بمحيط اللجان لتأمين ثان أيام جولة إعادة المرحلة الأولىطفل يشترى شقة لأسرته بعد التشرد فى شوارع أمريكا .. اعرف قصة كفاحهحيل بسيطة لإنقاص وزنك من غير دايت.." منهم الطعام الحار والتنفس بعمق "معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقولاليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناري

مستريح جديد بدمياط جمع 20 مليون جنيه بزعم توظيفها فى استيراد الفاكهة وهرب

   -  

شهدت محافظة دمياط ظهور مستريح جديد استولى على مبالغ مالية كبيرة بلغ التقدير المبدئى لها 20 مليون جنيه بغرض توظيفها فى استيراد وتصدير الفاكهة.

ترجع تفاصل الواقعة عندما تقدم عدد من المواطنين بعدة بلاغات بمباحث الأموال العامة ضد "ع. ل " تاجر فاكهة قيدت تحت أرقام 4951/4952 جنح دمياط الجديدة تتهمة بخيانة الأمانة والنصب وقيامة بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة بغرض الاتجار مقابل ربح ولكنه فر هاربا ولايعلم احد مكان تواجده.

وقدم عدد من المتضررين شكوى إلى المحامى العام لنيابات دمياط يطالبون بسرعة التحقيق فى الواقعة وضبط المتهم المذكور ومنعه من مغادرة البلاد.

قال أحد المتضررين رفض ذكر اسمة لـ"اليوم السابع" إن المتهم المذكور جمع أموالا طائلة أغلبها من أصدقائه ومعارفه مستغلا اتساع دائرة علاقاته  مع بعض الشخصيات بدمياط، وبلغ ما تم تقديره من هذه المبالغ حوالى 20 مليون جنيه تم  بغرض الإتجار فى الفاكهة واسترداد التفاح، وتم العمل على مدار عام ونصف وكان يتم تسديد أرباح بلغت 6 آلاف جنيه عن كل 50 ألف جنيه كل شهرين، ثم اختفى فجأة وأغلق هاتفه المحمول، ولم يستدل على عنوانه.

وأضاف أنه تم تحرير أكثر من محضر بعدد من الأقساط والمراكز بدمياط وتم إخطار مباحث الأموال العامة والمحامى العام لنيابات دمياط لمباشرة التحقيق وسرعة ضبط المتهم ومنعه من مغادرة البلاد، وأضاف أن أجهزة الأمن تجرى تحريات مكثفة لسرعة ضبط المذكور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة