معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقولاليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناريتعرف على كيفية تجديد الترخيص السنوي للمطاعم السياحية في 7 خطواتطريقة اقتراض 1.5 مليون جنيه من البنوك بضمان تحويل الراتب فقطحالة واحدة في التقديم الإلكتروني للوحدات السكنية تمنع قبول الطلب"الصحة العالمية" تحذر من جائحة قادمة قد تهدد البشر: بكتيريا مقاومةصورة من بطاقة سارية.. 5 خطوات لاشتراك عمال الصيد في التأميناتالزمالك يؤجل حسم مصير عبد السلام بسبب نهائي أفريقيا أمام الأهلىالإنتاج الحربى يواجه الجونة استعدادًا للموسم الجديد.. اليوممواجهات قوية في الجولة الـ 10 بدورى محترفى اليد

السجن المشدد 6 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه لعاطل لحيازته حشيش بشبرا الخيمة

-  

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت، والمستشار حسن قنديل، وأمانة سر أشرف حسن، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد لمدة ست سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات وإلزامه المصاريف الجنائية.

وتعود الواقعة لتحريات مباحث قسم تان شبرا الخيمة، والتى أسفرت عن قيام المتهم بحيازة جوهر الحشيش المخدر وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهم محرزا ثلاث قطع لجوهر الحشيش المخدر.

 وبعرض النيابة للمضبوطات على الطب الشرعى ثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر ويحتوى على المادة الفعالة له، وقدمته النيابة للمحكمة بتهمة الحيازة المجردة، والتى قضت بحكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة