صور.. أمطار غزيرة بمطروح وفرق الطوارىء تسحب تراكمات المياه بالشوارعنائب عن مكافأة الـ300 جنيه لكل مولود يحمل اسم "محمد": غير قانونيالتحالفات تسيطر على جولة إعادة انتخابات النواب بدائرة شبين الكومبعد وفاة مارادونا.. تعرف على حكم الترحم على غير المسلم واتباع جنازتهضبط 5209 سائقين لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 428 مخالفة قرار غلق المحلالقصة الكاملة لمصرع عروسين ليلة الدخلة في القليوبيةضبط 42 طربة حشيش بحوزة 3 من العناصر الإجرامية بالشرقيةعمر كمال يعلن عن تعاون جديد مع نجم عراقيشريف مدكور يشيد بتصرف عمر كمال مع أبلة فاهيتا.. شاهدأشرف زكي: أنا زملكاوي ولكنى ضد التعصبدانا حمدان تعبر عن سعادتها بترشيح فيلم لما بنتولد للأوسكارمنة فضالى تنشر البوستر الرسمى لمسلسلها القادم "سكن البنات"على غرار سوسن بدر.. سيمون برأس الملكة نفرتيتيإنجي علي تستضيف ريهام عبدالغفور فى أسرار النجوم.. اليومإليسا تحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة"عافر في الدنيا".. رامي صبري يوجه نصيحة لجمهورهنبيل الحلفاوي يعلق على زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا: "دفتر أحوال الدنيا"اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي إفريقياالتشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في نهائي بطولة إفريقياانطلاق بطولة كرة السرعة بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات اليوم

فنانة لبنانية توثق انفجار مرفأ بيروت.. صنعت تمثال من الحطام

-  
تمثال من حطام مرفأ بيروت

قامت فنانة لبنانية تُدعى ناظر تبلغ من العمر 33 عامًا بتكوين عمل فني لتوثيق حادث انفجار مرفأ بيروت، اعتمد على مخلفات الحطام كمادة خام رئيسية لتشكيله، كما طلبت من المواطنين إمدادها بأدواتهم الخاصة التي تضررت أثناء الانفجار.

جاءت فكرة التمثال لناظر أثناء عملها مع فرق تنظيف الحطام الناتج عن الانفجار بالعاصمة بيروت، فأنتجت في النهاية تمثال لفتاة ترفع علم لبنان، وتضمنت المواد المستخدمة قطع الزجاج المتناثرة والمعادن إضافة إلى ساعة توقفت عقاربها عند ساعة الانفجار وذلك كما جاء في تقرير أعده موقع cnn عربية.

ما تزال الفنانة لم تطلق اسمًا على التمثال إلا أنها وصفت تمثالها في تصريحات إعلامية بأنه تمثال مناضل مُضيفة :«نحن نرفع أصواتنا من خلال الفن ونروي قصصنا الخاصة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة