بالأسماء.. 11 مصابا في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانبنك القاهرة يحقق صافي أرباح 2.5 مليار جنيه ويرتفع بإجمالي الإيرادات 24%البنك التجاري الدولي يعرض تقنية الـATM اللاتلامسية خلال مشاركته في فعاليات "Cairo ICT""الأهلي كابيتال" و"مصر"يستحوذان على 40% من أسهم شركة"IBAG" وكيل "ويسترن يونيون" في مصردينا عبد الفتاح تكتب.. اليوم العالمي للمصارف!انتخابات "النواب": غياب مؤتمرات المرشحين ودعاية مكثفة على الإنترنت في "إعادة المرحلة الثانية"تدشين لجنتي الطاقة والمواطنة في "حكومة ظل حزب الغد" اليومكورونا يلغي النهضات الروحية وسهرات كيهك في كنائس بني سويفافتتاح ملتقى "ابن النيل الأدبي" للنشر والتوزيع 4 ديسمبرانخفاض التسوق بالمتاجر في "الجمعة السوداء" بسبب جائحة كورونا26 قتيلا وعشرات الجرحى في هجوم انتحاري على قاعدة للجيش الأفغانيالقطع الأثرية الفريدة بمتحف كفر الشيخ الجديد تجذب الكبار والصغار.. صورنجاح أول حالة قلب مفتوح لطفل بمستشفى المنصورة الدولىشركة مياه أسيوط تنفذ أول تجربة على مستوى الصعيد للتخلص الآمن من الحمأةبيت الشعر بالأقصر ينظم ندوة لمناقشة كتاب "الوعى المعرفى وتطور الشعرية"التحول الرقمى والتصالح ومياه الشرب ورصف الطرق ملفات هامة أمام محافظ قناكنز الطبيعة.. كهف الجارة بالفرافرة شلالات نارية في عمق الصحراءتعليم الأقصر يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للطلاب للحد من فيروس كوروناالشرقية تستعد لاستقبال وزيرة التضامن الاجتماعي لتفقد عدد من المنشآتتفاصيل الموقع الإلكتروني لتقديم الخدمات الخاصة بإدارة السجلات العسكرية

تقرير: الحكومة الإسبانية ستمنع شركات المراهنة من رعاية أندية الليجا

   -  
لا ليجا
خاطبت الحكومة الإسبانية، أندية رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" موضة تعديل جديد على القوانين يمنع شركات المراهنات من رعاية الأندية بعد نهاية الموسم الجاري. وذلك حسب تقرير نشرته إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية.

وقال التقرير إن الحكومة أرسلت خطابا رسميا للأندية أبلغتها بالتطور الجديد، فيما قد يتسبب في ضرر كبير لعوائد الأندية والبث، إلا في حالة وجود شركات رعاية بديلة.

وأوضح التقرير أن ذلك القرار تسبب في حالة غضب بين الأندية، لأنه سيتسبب في خسارة مصدر رئيسي للدخل خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة حاليا.

وتمتلك أكثر من 35% أي 7 أندية من رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" عقود رعاية رئيسية من شركات مراهنة، وهي فالنسيا وديبورتيفو ألافيش وقادش وغرناطة وريال بيتيس وإشبيلية وليفانتي.

وكانت صحيفة "إل بايس" الإسبانية قد أوضحت في شهر يوليو الماضي أن ألبيرتو جارزون وزير شؤون المستهلك كان يحاول أن يقوي القوانين الخاصة بعقود الرعاية والإعلان لشركات المراهنات.

يأتي ذلك بعد إصدار قانون في إسبانيا بفاتورة فيدرالية تسمح لنافذة إعلانية لمدة 4 ساعات في الفترة من 1-5 صباحا لشركات المراهنة، لكن لا يوجد أي إعلانات أو دعاية للمنتج خارج تلك الفترة.

المرسوم الملكي الإسباني لن يمنع فقط شركات المراهنة من الظهور على القمصان، لكن لن يكون مسموحا لها بالتواجد كراعي للاستادات أو أي شيء يخص الأندية.

وتثق وزارة شؤون المستهلك أن القرار سيبدأ في التطبيق بداية من موسم 2021-2022.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة