الدوري الإسباني.. برشلونة في مهمة تصحيح المسار أمام أوساسونانقص إمكانيات يواجه الألعاب الرياضية الفردية في شمال سيناءبعد رحيل بيكهام للأهلى.. صفقات قوية فى دجلة خلال ميركاتو الصيفعقب الاستغناء عنه.. أول رد فعل من حسام عاشور بعد تتويج الأهلى ببطولة إفريقياحضور 48 ناديًا شرط اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العاديةطارق قنديل ممثلًا للأهلي في الجمعية العمومية لاتحاد الكرةطبيب سيراميكا كليوباترا: إصابة أوفة ودابو في العضلة الخلفيةممثل كيما أسوان يرفض بند الفصل في تعديلات لائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة.. صورنائب رئيس اتحاد الكرة يشرف على استعدادات العمومية غير العادية.. صورالأرصاد تتوقع طقسا لطيفا اليوم وغدا وعودة فرص سقوط الأمطار الثلاثاءمنها التفاح.. 4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم"سوشا" صديق ذكرى ينشر صورا نادرة لها في ذكرى رحيلهازوجها قتلها ثم انتحر.. 12 معلومة عن ذكرىإيرادات السبت.. "Hard kill" في الصدارة و"Honest thief" في المركز الثالثإيرادات السبت.. "عفريت ترانزيت" الثاني و"فيرس" في المركز السادسكوريا الشمالية تعلن اتخاذها إجراءات صارمة لمنع أي ثغرة للإصابة بكوروناالمغرب تستعد لإطلاق تلقيح ضد فيروس كوروناكوريا الجنوبية تُخطط لتوفير 44 مليون لقاح ضد فيروس كوروناجثمان العالم النووي الإيراني يصل مدينة مشهد وتشييع جثمانه غداإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على طرق شبين القناطر طوخ بسبب السرعة الزائدة

الأسهم الأمريكية تهبط مع تدهور توقعات الاقتصاد بفعل كورونا

-  

فتحت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية منخفضة اليوم الأربعاء، مع تنامي إصابات فيروس كورونا بمعدل يبعث على القلق في الولايات المتحدة وأوروبا، مما يبدد الآمال في تعاف سريع للاقتصاد العالمي.

تراجع المؤشر داو جونز الصناعي 361.05 نقطة بما يعادل 1.31 بالمئة إلى 27102.14 نقطة، ونزل المؤشر ستاندرد أند بورز 500 بمقدار 61.54 نقطة أو 1.81 بالمئة ليسجل 3329.14 نقطة، وهبط المؤشر ناسداك المجمع 200.45 نقطة أو 1.75 بالمئة إلى 11230.90 نقطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة