مفاجأة خلال ساعات.. سعد الصغير يشوق جمهوره بأغنية جديدة عن النادي الأهليشاهد.. أحدث ظهور لـ ريهام سعيد من آخر جلسة تصويرأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة بـ فيك العبر .. فيديومحطات في حياة نعمت شفيق.. تُعرف في بريطانيا باسم "مينوش"التعليم توجه بتعقيم المدارس المخصصة للجان الانتخابات بعد انتهاء التصويتتعزيزات أمنية بمحيط اللجان لتأمين ثان أيام جولة إعادة المرحلة الأولىطفل يشترى شقة لأسرته بعد التشرد فى شوارع أمريكا .. اعرف قصة كفاحهحيل بسيطة لإنقاص وزنك من غير دايت.." منهم الطعام الحار والتنفس بعمق "معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقولاليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناري

موسيمانى يمنح ناشىء الأهلى قبلة الحياة

   -  
موسيماني خلال مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

عقد بيستو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، جلسة خاصة مع التشيكي ميشيل بروكيتش، المدير الفنى لقطاع الناشئين بالنادى، لمناقشة ملف التعاون بين الفريق والقطاع وذلك بهدف الاستعانة بالعناصر المميزة خلال الفترة المقبلة لرغبة موسميانى في الاعتماد على الناشئين ومنح عدد كبير منهم الفرصة للتدريب والمشاركة في المباريات الرسمية، كما اتفق المدربان على خارطة طريق للتعاون بين الفريق الأول والقطاع في الفترة المقبلة وتقرر عقد اجتماعات متواصلة سيتم تحديدها وفقا لظروف الفريق الأول بجانب عمل تقرير عن مستوى كل لاعب من الناشئين حتى يتسنى للمدير الفنى للفريق الاستقرار على العناصر الأبرز.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول بتصعيد 6 ناشئين جدد وإشراكهم في المران الجماعي، أمس الأول على ملعب التتش، وشارك الناشئون الستة في المران الجماعي للفريق وهم: محمد حسام «ميدو»، مدافع، مواليد 2000، وفارس طارق، ظهير أيمن، مواليد 2000، وأحمد محمد عبدالقادر «حمدي»، مهاجم، مواليد 99، وعبدالرحمن أشرف «مانو» لاعب وسط دفاعي، مواليد 99، وأحمد سيد عبدالنبي ظهير أيمن، مواليد 2002، وأحمد نبيل «كوكا» لاعب وسط دفاعي، مواليد 2001، فيما يشارك مجموعة أخرى من الناشئين بشكل منتظم في مران الفريق، وهم محمد فخري ومحمد شكري وشادي رضوان والحارس أحمد طارق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة