عرض فيلم أمير المصري LIMBO بالقاهرة 6 ديسمبر المقبلالجريمة في 24 ساعة| ترحيل "سفاح الجيزة" لسجن الاستئناف.. وسر اختفاء طالبة المنيامفاجأة خلال ساعات.. سعد الصغير يشوق جمهوره بأغنية جديدة عن النادي الأهليشاهد.. أحدث ظهور لـ ريهام سعيد من آخر جلسة تصويرأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة بـ فيك العبر .. فيديومحطات في حياة نعمت شفيق.. تُعرف في بريطانيا باسم "مينوش"التعليم توجه بتعقيم المدارس المخصصة للجان الانتخابات بعد انتهاء التصويتتعزيزات أمنية بمحيط اللجان لتأمين ثان أيام جولة إعادة المرحلة الأولىطفل يشترى شقة لأسرته بعد التشرد فى شوارع أمريكا .. اعرف قصة كفاحهحيل بسيطة لإنقاص وزنك من غير دايت.." منهم الطعام الحار والتنفس بعمق "معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكروية

رسميًا.. جمال بلماضي مستمر مع الجزائر حتى مونديال قطر 2022

   -  
جمال بلماضي

أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، أن المدرب جمال بلماضي، سيبقى على رأس المنتخب الأول حتى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد العمل الكبير الذي قام به جمال منذ تعيينه على رأس الخضر خلفاً للمدرب السابق رابح ماجر.

وقال زطشي، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لكأس العالم: «قمنا بتجديد عقد بلماضي بعد نهائيات كأس أفريقيا الأخيرة، وهذا لما بعد كأس العالم قطر 2022، هو باقٍ معنا لأننا بحاجة إليه خاصة مع العمل الكبير الذي قام به لحد الآن».

كما كشف رئيس الاتحاد الجزائري، أن جمال بلماضي مركز حالياً على تأهيل الجزائر إلى النهائيات العالمية المقبلة، بعدما غاب الخضر عن النسخة الأخيرة روسيا 2018 بعد مشاركتين متتاليتين في 2010 و2014.

كما قام الاتحاد بمراجعة عقد بلماضي وتحسينه من الناحية المادية، وحتى الجانب التنظيمي في المنتخب بما يتناسب مع بطل أفريقيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري توج بطلاً لأفريقيا 2019 بالعاصمة المصرية القاهرة، عندما فاز في المباراة النهائية على المنتخب السنغالي بهدف نظيف.

وحافظ المنتخب الجزائري على سلسلة 20 مباراة من دون هزيمة، آخرها المواجهتين الوديتين الأخيرتين أمام نيجيريا (فوز 1-0) وأمام المكسيك (2-2)، ليبقى الهدف القادم لمحاربي الصحراء هو بلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2022 والتألق بها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة