البرتغالي باتشيكو صاحب الخبرات يحلم بالتتويج بالأميرة السمراءبيكهام يتنازل عن ثلاثة ملايين جنيه للانضمام للأهليإسلام محارب ينضم لطلائع الجيش موسما على سبيل الإعارة"المصري" يحيي ذكرى رحيل قائد دفاعاته "الاكو"بيراميدز يضم أحمد سامي مدافع مصر المقاصة رسمياسلة سيدات الزمالك يهزم البطل الأوليمبي بـ"الانسحاب"بيرنلي يحقق فوزه الأول بالدوري الإنجليزي على حساب كريستال بالاسنقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار الطماطم..والانخفاض نهاية ديسمبرالصناعات الهندسية: قطاع الصناعة يوفر 65% من وظائف القطاع الخاصشبورة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الغد وحتى الجمعةمستشارة بالصحة العالمية: 40% من مصابى كورونا لا يعانون من أى أعراضفريدة الشوباشى: المرأة المصرية يُرد اعتبارها مع قيادة الرئيس السيسىمدير مدرسة يتهم مدرسا بتصوير الطالبات والمدرسات لابتزازهن.. والمدرس: محصلشأستاذ أمراض مناعة: لقاح موديرنا سيكون بالمجان لكل المواطنين فى أمريكاوزير الأوقاف ورئيس الأعلى للإعلام يناقشان وضع استراتيجية لبناء الوعى.. صوردرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 24/11/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 24/11/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 24/11/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم ذكرى مرور 40 عاما على وفاة "دولة التلاوة" الشيخ الحصرىخبير اقتصادى لـ"المواجهة": خسائر قطاع الأعمال مستمرة ولا نرى حلول جذرية

تجديد حبس الأب والأم في واقعة موت طفلهما جوعا بطوخ 15 يومًا

-  
تجديد حبس الاب والام في واقعة موت طفلهما

قرر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية تجديد حبس والدى رضيع طوخ الذي توفى نتيجة الجوع حيث تركاه والده مدة 9 أيام بمنزلهما بقرية كفر الفقهاء مركز طوخ، 15 يوما على ذمة التحقيقات في الواقعة.

ووجهت النيابة للأب والأم 4 إتهامات الأولى القتل العمد بدون سبق الإصرار والترصد، والاتهام الثانى التسبب خطأ في موت شخص نتيجة إهمال ورعونة وعدم احترام، والثالث تعريض طفل للخطر، والرابع تعريض طفل للخطر لم يبلغ 7 سنوات بتركة بمكان خالى من الآدميين.

وكشفت تحقيقان النيابة أن والدى الطفل المتوفى من الجوع تزوجا منذ 4 سنوات تقريبا، وأن خلافاتهما كانت بسبب مصروف المنزل وبسبب طلب الزوجه الدائم للاموال وسبق وان دبت بينهما الخلافات التي كادت ان تصل إلى الطلاق ولولا تدخل الأهالى والأسرتين بينهما لكان تم الانفصال بينهما.

وفى أقوالها أمام النيابة عللت الأم عدم قيامها بالاطمئنان على ابنها «المتوفى» طوال فترة غيابها 9 ايام ظنا منها بتواجد والده برفقته ورعايته له، لافتة إلى أن زوجها والد الطفل كان يسيء معاملتها قائله: «كان لا يقدر ما أقدمه من خدمات لطفلينا فقررت أن أترك له الطفل الرضيع ليتولي مسؤوليته ويشعر بأهميتي وحتى أؤدبه».

وأضافت الأم لم أتوقع أنه سيتركه وحيدا دون سؤال أو تركه لأحد لرعايته ويخرج للعمل دون أن يخبرني أو يدبر وسيلة لإعاشة الطفل حتى فوجئت بإخباره لي أنه مات واتهامه لي بأني وراء الحادث.

وأكد جيران الأب والأم في أقوالهم أمام النيابة أن والد الطفل عاد من عمله في أحد المحلات في القاهرة ليفاجأ بوفاة نجله على السرير ويبلغ اجهزة الأمن، وأضافوا أن الأم سبق وأن تركت طفلها قبل ذلك في الشارع وذهبت لأهلها إضافة إلى واقعة أخرى عندما تركت طفليها من قبل في الشقة بمفردهما إلا أن الطفل الأكبر«مروان» أخبر الجيران أنهما بمفردهما وأنقذوهما.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة