صندوق تحيا مصر يدخل جينيس للمرة الثالثة ويحطم 3 أرقام قياسية عالميةوقف رئيس مركز شباب بالمنوفية: شارك مرشح لـ"النواب" في دورة كرة قدمعاجل.. الحكومة تستطلع رأي المصريين بشأن أفضل سبل مواجهة كوروناعاجل.. محكمة العدل الأوروبية: إلغاء التجميد المفروض على أموال مبارك وأسرتهالعثور على ذخيرة داخل سيارة منفذ عملية الدهس في ترير الألمانيةتوقيف صحفيين روسيين اثنين في إسطنبولاستشهاد طفل فسلطيني برصاص قوات الاحتلال في رام اللهمصرع اثنين وإصابة 4 في حادثين بالمنيامسؤول أمريكي سابق يكشف عن دور إسرائيل في تصفية بن لادناليونان: أحلام تركيا في العثمانية الجديدة مرفوضةضبط عامل بتهمة النصب على راغبى العمل بالخارجللمتخلفين عن الموعد.. تسليم الوحدات السكنية بحي السبيل بالعريش نهاية الأسبوعقرار وزاري بمنع استيراد السكر الأبيض أو الخام لمدة 3 أشهر إلا بموافقةعقب تعرضها لحادث.. محافظ بني سويف يطمئن على الحالة الصحية لمدير مستشفى ناصرنائب محافظ الفيوم يترأس لجنة مراجعة تراخيص البناءاستكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة شوارع و ميادين الغردقةقومي للمرأه يشارك في القافلة الطبية بقرية الأنصار ببني سويفقبل مواجهة الطلائع.. الأهلي يبحث عن إنجاز غاب 14 عاماموعد مباراة نهائي كأس مصر.. والقنوات الناقلة | إنفوجرافتعرف علي مشوار الأهلي والطلائع في كأس مصر قبل نهائي الغد

لانبعاث روائح كريهة منه.. أهالي قوص يطالبون بنقل مقلب قمامة عشوائي بمدخل المدينة

   -  

ناشد عدد من مواطني مدينة قوص جنوب قنا اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، تغيير مكان مقلب قمامة وسيط تم استحداثه منذ عام بمدخل المدينة من الناحية الشرقية بطريق  الموقف الشوادر  لشكله غير الآدمي وانبعاث روائح كريهة منه.


وقال الإعلامي هاني أنيس" مقيم بالمنطقة"، إن مقلب القمامة الوسيط بمنطقة الموقف الجديد  تم تخصيصه بطريقة عشوائية بمنطقة حيوية دون تسويره و التي تعتبر المدخل الرئيس لسكان مجلس قروى جراجوس من قرية الخرانقة، ما أدى إلى استقطاب نابشي القمامة وتفريغ الحاويات قبل رفعها.


وأكد محمد شرقاوي" مزارع بالمنطقة" أن سكان المنطقة خاطبوا كثيرا المسؤولين أملا لتغيير مكان مقلب القمامة لمكان آخر خارج المدينة أو تسويره وعزله، لكن للأسف دون استجابة.


وطالب شرقاوى، المسؤولين سرعة نقل المقلب لمكان خارج المدينة حفاظا علي أرواح المواطنين وللحفاظ على المظهر العام.


وناشد أحمد عطا، " من سكان قرية جراجوس"، المسؤولين بمجلس مدينة قوص ضرورة الاهتمام بمدخل قرية الخرانقة من ناحية والذي يخدم أكثر من 40 ألف نسمة ويعتبر  المدخل الوحيد لقريتي الخرانقة وجراجوس من الناحية الشرقية، لافتًا إلى أن  حيوانات نافقة بالطريق، بالإضافة إلى عدم تطهير الترعة بطول الطريق.


اقرأ أيضًا:

جامعة جنوب الوادي تنظم اختبارا تأهيليا لطلبة الدكتوراه بكلية التربية الرياضية
فرع ثقافة قنا يعلن شروط مسابقة «مبدعي المستقبل.. كاتب ورسام»

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة