عمرو حسن: الرئيس السيسي قدم الدعم للأطباء معنويا وماديا منذ بداية جائحة «كورونا»فوز مرشحي حزب النور بمقعدين دائرة الدخيلة في الإسكندريةجمال الشوري يحصل على أعلى الأصوات في مطروحتقدم مبارك وعواجة بدائرة مركز سوهاجخيرالله والحسيني يحصدان مقعدي الدائرة الرابعة بأسيوطتقدم رضوان ونصر في جرجا بسوهاجمحمد سيد كامل يحصد أعلى أصوات بالدائرة الأولى في بني سويفمؤشرات.. "الشوري" و"أبو صالح" يتقاربان في عدد أصوات 8 لجان بمطروحفوز "مستقبل وطن" وخيرالله بمقعدي الدائرة الرابعة بأسيوطرسميا.. فوز "الخولي" و"دياب" بمقعدي الدائرة الرابعة بالفيومتقدم حسان ولبيب بدائرة مركز أخميم بسوهاجشبانة عبر تلفزيون اليوم السابع: بن شرقى مطلوب فى العين الإماراتىمواجهات قوية فى الجولة الـ11 بدورى محترفى رجال اليدشبانة في تليفزيون "اليوم السابع": الخماسية ترفض انتخابات 15 ديسمبرأحمد سامى ينتظم فى معسكر بيراميدز بعد الرحيل عن المقاصةالأهلى يؤدى مرانه فى نفس موعد مباراة الزمالك بمشاركة نجوم الفريقإنبى وبيراميدز يجهزان سموحة لضربة البداية بالدورىياسر ريان: كورونا صاحب الكلمة العليا فى النهائى الأفريقى.. وأتمناها حمراءالزمالك: نمتلك "أسود" فى مواجهة الأهلى بنهائى أفريقيامنتخب مصر للكرة النسائية يواصل التدريبات بالمعسكر المفتوح.. صور

بشارة يستعرض الموقف التنفيذى بالإسماعيلية استعدادا لانتخابات مجلس النواب 2020

   -  

أكد اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية على جميع المسؤلين بالجهاز التتنفيذى للمحافظة بضروة الاسراع فى الانتهاء من اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير اجراءات عملية انتخابات مجلس النواب 2020 المقرر انطلاقها يومى السبت والاحد الموافقان 7  و8 من نوفمبر المقبل.

وأضاف المحافظ ، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع أجهزة المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها لتكون على أتم الإستعداد للعملية الانتخابية و تحسبا  للتعامل مع أي  موقف طارئ قد يحدث والمتابعة والعرض أولا بأول على  المحافظ.

وأشار الى أنه تقرر انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة أعتبارا من يوم الخميس الموافق 5 من نوفمبر ويستمر العمل على مدى 72 ساعة متواصلة لمتابعة سير وانتظام كافة الخدمات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية بحضور كل من المنهدس أحمد عصام نائب المحافظ و اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد وجميع أعضاء اللجنة المشكلة بقرار المحافظ لمتابعة العملية الانتخابية وبحضور اللواء محمود عاشور مساعد مدير أمن الاسماعيلية والمستشار جمال عمار المستشار القانونى للمحافظة وممثلى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الخدمات .

وخلال المؤتمر، أكد محافظ الاسماعيلية، على الالتزام التام من الجميع باتباع كافة الاجراءات الأحترازية والوقائية لمواجهة أية تداعيات للاصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " والالتزام بتطبق التباعد الاجتماعى وعدم السماح بأى شضكل من أشكال الزحام أو التكدس وتوفير كافة سبل المناخ الأمن والمناسب لجميع النالخبين لتسهيل عملية المشاركة فى الادلاء بأصواتهم .

كما تم مراجعة واستعراض كافة الاجراءات التنفيذية والاستعدادات والتجهيزات التى تم تنفيذها بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها استعدادا للانتخابات.

ويذكر أن أجمالى عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركزا باجمالى   319 لجنة فرعية وعدد 901 ألف و569 ناخب وناخبة، و تم التأكيد على التنسيق التام فيما بين مختلف الجهات المعنية على تأمين اللجان من الخارج و الاهتمام بأعمال النظافة بالمناطق المجاورة للمقار التي يجري بها الانتخابات بأنواعها والمتابعة اليومية والعمل على إزالة أي معوقات قد تحدث .

كما تم توفير مصادر إضاءة تبادلية في جميع مراكز الانتخابات و لجان الفرز ووجود تليفون خط ارضي بكل مركز انتخابى و توفير غرفة مؤمنة بشبابيك حديد للتحفظ على صناديق الاقتراع بمصبعات حديدية وأبواب حديدية لحفظ الصناديق بعد انتهاء اليوم الأول من الاقتراع ، ومراجعة إجراءات الصيانة اللازمة لدورات المياه المستخدمة أثناء العملية الانتخابية داخل المقار الانتخابية بالأدوار الأرضية لتناسب ذوى الاحتياجات الخاصة .

وإنشاء حرم أمن بأستخدام الفراشة و إزالة الأشجار و النباتات التي تعوق الرؤية لتسهيل عملية التأمين و إنشاء سرادق به عدد مناسب من الكراسي لإنتظار الناخبين أمام كل مركز أنتخابي مع مراعاة إجراءات التباعد الإجتماعي.

اقرا ايضا… 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة