مترو الأنفاق: إجراءات رادعة لمن لا يرتدي الكمامة.. فيديواستشاري: بكاء الأطفال حتى 6 شهور وظيفي وليس بسبب مرضوالد عمرو فهمي يكشف تفاصيل جهود ابنه في فضح فساد أحمد أحمد رئيس الكافطبيب: أمريكا دخلت الموجة الثالثة من فيروس كورونا.. فيديومنظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية وتكشف نوع الجائحة القادمة ..فيديويمتلك حصانة.. شطة يكشف مكان هروب رئيس الكاف للإفلات من العقوبةأخبار التوك شو.. أحمد موسى: البرادعي كاذب ومصر لا تتلقى تعليمات من الخارج.. حقيقة تطبيق الحظر الشامل يوم نهائي إفريقيا.. وطقس غير مستقر يضرب البلادملف الإثنين.. قرعة الدوري.. إصابة الونش بكورونا.. وإيقاف أحمد أحمدوالد عمرو فهمي عن إيقاف أحمد أحمد: نجلي كان محقا في معركته21 لاعبا في قائمة المقاولون استعدادا للكونفدراليةعضو سابق بـ"كاف": المصريين اتظلموا في عهد أحمد أحمدأمير طعيمة يشيد بموهبة سعد لمجرد: فنان ذكي ومختلفأول تعليق من أحمد العوضي على شائعة طلاقه من ياسمين عبد العزيزتوقعات الأبراج اليوم 24-11-2020: الجدي يشعر بالإحباط.. ونصيحة لـ الجوزاءبدء التصفيات النهائية لاختيار أبطال أولمبياد المحافظات الحدودية«لو اسمك مش عاجبك»..7 خطوات لتغييره «تعرف عليها»أحمد العوضى يسخر من شائعة طلاقه لـ ياسمين عبد العزيز.. اعرف قال إيهمنة شلبى عن مبادرتها لدعم المؤلفات الموهوبة: متابعة وبقرأ سيناريوهاتكننجوم أصحاب عقارات.. حكايات عمارات كوكا وزوزو وأسيا وفريد الأطرشضبط سيارة محملة بـ10 أطنان من خام الذهب بمرسى علم

شاهد..سر حصول بنت البلد على المركز الأول في "أنا المصري"

   -  
مروة أبو زيد، مغنية شابة وصاحبة الجائزة الأولى

قالت مروة أبو زيد، مغنية شابة وصاحبة الجائزة الأولى في مسابقة "انا المصري"، إنها شاركت المسابقة في دورتها الثالثة وهي تابعة لدار الاوبرا المصرية، وهي تابعة لوزارة الثقافة لقطاع الإنتاج الثقافي، برئاسة خالد جلال، وان الفرصة هذا العام أتيحت لها لعمل اغنية والحصول على مركز بها.

وتابعت مروة أبو زيد، خلال حوارها في برنامج "انبوكس"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أنها عرفت من  خلال منشور للاستاذ خالد جلال على فيسبوك بانه تم فتح باب التقديم للمسابقة، وقامت بتصوير الأغنية وتقديمها.

ووجهت الشكر لكل المشاركين معها بالأغنية، بداية من كاتب الاغنية احمد شلبي، والملحن محمد خلف، والموزع محمد العشري، والاغنية تحت اسم "بنت البلد"، وتم عرض الاغنية على مسرح الاوبرا بشكل مشرف.

وعبرت عن بالغ سعادتها بهذه الاغنية، وعن الجائزة التي كانت تسعى للحصول عليها منذ الدورة الأولى لها، لافتة إلى أنها كانت تعرف بلجنة التحكيم ولم تكن مفاجأة لها،  وكانت تضم كلا من عمرو مصطفى، مدحت صالح، ومي فاروق وتامر حسين.

وسردت موقف لها بينها وبين المطربة "مي فاروق" وكان قبل المسرح، وقامت بتشجيعها بشكل كبير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة