موجز الاقتصاد.. وزيرة التخطيط تعلن انخفاض معدل الفقر لأول مرة منذ عام 1999المهندس حسن المراكبى: أسعار الخامات زادت بصورة مذهلة بينما أسعار بيع الحديد أقل مما كانت علية قبل كوروناالسفارة الأمريكية ببغداد تؤكد التزامها بالشراكة الدبلوماسية القوية مع العراقالبرلمان اللبناني: يجب تشكيل حكومة إنقاذ تمنع انزلاق لبنان نحو انهيار أكبرمصر وألمانيا تشددان على رفض التدخلات الخارجية في ليبياالخزانة الأمريكية: واشنطن تفرض عقوبات جديدة متعلقة بإيرانبعد التطبيع.. تل أبيب تتولى صيانة طائرات شركة طيران بحرينية في إسرائيلروسيا تحرك أسطول البحر الأسود بالكامل.. وطائرات أمريكية تحلق فوق الأسطولفاوتشي يلتقي الفريق الانتقالي لجو بايدن خلال ساعاترئيس الوزراء الفلسطيني: نقدر الدور المهم الذي تقوم به مصر في دعم قضيتنادوري الأمم الأوروبية.. إيطاليا تصطدم بـ إسبانيا.. وفرنسا في مواجهة بلجيكاأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينبإطلالة شبابية وملامح مختلفة.. هالة صدقي بلوك جديد في آخر ظهور لهامصورو "القاهرة السينمائي" يتجاهلون السفير الفرنسي على السجادة الحمراءدراسة: 20% فقط من نترات الأمونيوم انفجرت في ميناء بيروتكارثة بمحيط قصر العيني.. سقوط "سائق" بحوزته 27 ألف أمبول سحب دماء منتهية الصلاحيةنقل مرضى الغسيل الكلوي من مستشفى قلوصنا إلى سمالوط العامتجديد حبس تاجر لحوم و٤ آخرين لاتهامهم بخطف جزار بالخليفةمفاجآت في إعادة محاكمة 8 ضباط و3 أمناء شرطة بقضية قتل المتظاهرين بحدائق القبة

مايا دياب وابنتها تخضعان لمسحة طبية

-  
مايا دياب

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة لها أثناء إجرائها مسحة طبية هي وابنتها " كاي". 

وطالبت مايا دياب جمهورها باتباع الإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات الطبية وأيضا التطهير المستمر للأيدي.

ودائما ما تعبر مايا دياب عن حزنها لما يمر به وطنها لبنان من حرائق كوارث طبيعية وكتبت مايا دياب :"ثقل كبير وحزن دفين بيزيدوا كل يوم والسّر انه مع كل هالوجع بيكبر حبَّك بقلبي كل يوم..ما حدا يسألني كيف..#لبنان_يحترق #الاشرفيه #بيروت #لبنان #طريق_الجديدة".

يذكر أن آخر أعمال مايا دياب، مسرحية "لوكاندة الأوباش" وتدور أحداثها في إطار كوميدي، وشاركت في بطولة المسرحية مجموعة كبيرة من الفنانين منهم حسن الرداد وماجد المصري وحمدي المرغني وأوس أوس وإنجي علي وأشرف زكي، وعرضت المسرحية خلال فعاليات موسم الرياض. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة