التليفزيون المصري يستعرض افتتاح وحدة لعلاج العنف ضد المرأة بقصر العينىأسعار الذهب في مصر تصعد لأول مرة خلال 5 أيام.. والجرام يرتفع 6 جنيهاتخلافات حادة تؤجل اجتماع أوبك+ لبحث مصير إنتاجها العام المقبل.. وأسعار النفط تتراجعمصادرة 15 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل ثلاجة فى المرجضبط لصوص سرقوا أجهزة من مدرسة بالاسماعيليةسقوط المتهمين بسرقة مجوهرات وأموال من داخل شقة فى التجمعالقبض على صاحب مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص فى المقطم"بعباءة سوداء وخلخال بالقدم".. سلمى الشيمى موديل سقارة تحضر التحقيقاتضبط معرض تأجير سيارات لتصنيع وإنتاج مخدر الحشيش فى البساتينرئيس مجلس الدولة يكشف إصدار أحكام في الطعون الانتخابية في أيام الأجازاتالسجن عامين لشاب وعام لآخرين لتنمرهم على عم عاشور بالمراغة سوهاجبدء سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"حبس عاطلين لسرقتهما مراوح من مدرسة بقنابكين: لا يمكننا تأكيد تطعيم زعيم كوريا الشمالية بلقاح كورونا الصينيقارن قبل الشراء بين "MG6" و"نيسان سنترا"فنادق الغردقة تستعد للاحتفال بالكريسماس وتواجه كورونا بإجراءات وقائيةمحافظ أسوان: بدء تنفيذ مشروعات حيوية بالمدينة لفك الاختناقات المروريةرئيس مجلس الدولة: أصدرنا أحكام في الطعون الانتخابية بعد صلاة الجمعةالآثار تمنع 6 موظفين من التعامل مع الوفود لحين انتهاء تحقيق فوتوسيشن سقارةهل تزوج عبد الحليم حافظ من سعاد حسنى.. ما تقوله مذكرات سمير صبرى

تنتهي آخر نوفمبر.. الحكومة تعلن مد فترة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء

   -  

 استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم برئاسته، عبر تقنية الفيديوكونفرانس، بتقديم التهنئة بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، لجموع الشعب المصري العظيم، وشعوب الأمتين العربية والإسلامية جمعاء، مؤكدًا أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، خلال الاحتفال بهذه الذكرى الغالية اليوم، كان شاملًا وجامعًا، حيث تضمن الخطاب أكثر من رسالة إنسانية فيما يخص الخطاب الديني الراهن، ترسخ أن سماحة الإسلام ركيزة من ركائز الدين الإسلامي، وتؤكد أن التحلي بأخلاق النبي والتأدب بآدابه أسمى صور التعبير عن محبة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

كما جدد رئيس الوزراء التهنئة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، بمناسبة حصوله على شهادة التميز من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة  (EFQM) ، كأول مؤسسة حكومية مصرية وإفريقية تحوز تلك الشهادة ، مثمناُ الجهد المبذول من جانب فريق العمل بالمركز وتطلعه للإرتقاء الدائم والإستمرار في هذا المستوى.    

وأعلن مجلس الوزراء الموافقة على مد فترة التقدم بطلبات التصالح ودفع مبلغ جدية التصالح، لشهر آخر حتى آخر نوفمبر، في استجابة جديدة من جانب الدولة لمطالب المواطنين، كي يتمكن الراغبون في تقنين أوضاعهم من التقدم للتصالح، واستيفاء الاجراءات المطلوبة لهذا الاجراء الهام.
ولفت مدبولي إلى أن ما يزيد على 2.1 مليون طلب تصالح في مخالفات البناء تم تقديمها حتى اليوم، بما يعكس حرصًا من جانب المواطنين على تقنين أوضاعهم والاستفادة من المزايا التي يرتبها التصالح.
وشدد رئيس الوزراء على استمرار الدولة في تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من تفشيه ثانية، للعمل على الحد من الإصابات، تجنبًا لموجة جديدة من هذا الوباء، خاصة في ظل ارتفاع معدلات الاصابة من جديد في العديد من بلدان العالم.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة