بيلد: اهتمام متبادل بين يونايتد وتوماس توخيلقائمة ريال مدريد – تواصل ابتعاد راموس ويوفيتش.. وعودة أودريوزولا أمام إشبيليةفلسطين تطالب العالم بمواجهة التطرف الإسرائيلي بعد محاولة حرق كنيسة الجثمانيةالسودان يستعيد أراضى من إثيوبيا بعد 25 عامًامنظمة التعاون الإسلامي ترحب بجهود الكويت لتحقيق المصالحة الخليجيةالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكوروناالرئيس الفرنسي: أردوغان يحد من حريات الشعب التركي"عمر الخيام" الفيلسوف المظلوم.. هل كان صوفيا ولماذا اتهم بالإلحاد؟إدارة الأزمات بالمنتره تضع مصدات رمال للأمواج تحسبا للطقس السيئ.. صورمحافظة الإسكندرية: استمرار أعمال الرصف بعزبة محسن الكبرى بالمنتزه أول.. صورنائب محافظ الفيوم يترأس لجنة مراجعة تراخيص البناءبيدرسن: الهيئة المصغرة للجنة الدستورية وافقت على جدول الاجتماع القادمالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق بالجيزة: خلو بالكم من الكمامةالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق: اللوب ميبقاش أقل من 3 حارات لتقليل الحوادثضبط "حساب وهمي" لفتاة تروج للرذيلة مقابل "كروت شحن": طلع راجلجميلة عوض تتحدث عن دور المرأة الإبداعي في ندوة مهرجان القاهرةوزيرة التضامن: حالة واحدة تستوجب إغلاق الحضانات بسبب فيروس كوروناالهيئة الإنجيلية تشارك في الاحتفال بالمجهودات التطوعية لمكافحة كورونا"بسطوا نفوذهم في لييبا والنوبة".. تعرف على ملوك مصر المشاركين في موكب المومياواتتفاصيل زيارة وزيرة الهجرة لمركز ترميم التراث السينمائي بمدينة الإنتاج الإعلامي

"الرجل الشيطان" يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية .. اعرف التفاصيل

   -  
سجل الرجل الألماني رولف بوتشولز المعروف باسم "الرجل الشيطان" رقم قياسي في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، لأكبر عدد من تعديلات الجسم، وذلك بعدما أجرى أكثر من 516 تعديلا على جسده.

 وعلى الرغم من دخول بوتشولز موسوعة الأرقام القياسية، إلا أنه أكد عدم انتهائه من إدخال التعديلات على جسده، وفقا لموقع سبوتنيك.

ويعمل رولف في مجال تكنولوجيا المعلومات في إحدى شركات اتصالات في ألمانيا، ومع بلوغه سن الأربعين بدأ رحلة تعديل جسمه بالحصول على أول وشم وثقب في جسده على الإطلاق، وفقا لموقع موسوعة جينيس.


وكشف "بوتشولز، أنه بدأ أول عمليات التعديل في جسده عام 1999، ومع مرور أكثر من 20 عاما على بداية تعديل جسده، أصبح يتعذر التعرف عليه تقريبا نتيجة الثقوب الكثيرة فى شفتيه وحاجبيه وأنفه وحتى القرنين اللذين يقفان على جبهته.

لكن "رولف" أكد أن التغيرات لم تطل سوى شكله الخارجي وأنه لا يزال نفس الشخص من الداخل، قائلا: "التعديلات غيرت جسمي من الخارج فقط، لكني لم أتغير، أنا نفس الشخص الذي كنت عليه قبل بداية عمليات التجميل".



كانت آخر عمليات التغيير التي قام بها "رولف" هي تلوين بياض عينيه باللون الأسود، والتي كادت أن تسبب له العمى

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة