تجريب مضاد للفيروسات على الحيوانات يمنع نشر فيروس كورونا فى 24 ساعة5 أشياء تخلصى منها قبل السنة الجديدة لإبعاد الطاقة السلبية.. من دولابك لشنطتكوزيرة التخطيط: «تحيا مصر» لعب دورا بارزا في جائحة «كورونا»البنك الدولي يقرض المغرب 400 مليون دولاربنك مصر يحصد جائزة أفضل إستراتيجية للموارد البشرية – مصر لعام 2020غدا في مهرجان القاهرة.. 5 أفلام قصيرة تفتتح مسابقة سينما الغد من بينها "إيزابيل"عرض عالمي أول للفيلم المصري «عمار» في مهرجان القاهرة.. غداعرض عالمي أول للفيلم المغربي "ميلوديا المورفين 2020" بمهرجان القاهرة.. غدا | صورغدا في مهرجان القاهرة.. مروان حامد يحاور المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعدريا أبي راشد تحاور روفوس سيويل بطل فيلم «الأب»عرض فيلم «تفاح» ممثل اليونان في سباق الأوسكار غدا بـ«القاهرة السينمائي»آمنة نصير: تصريح زواج المسلمة بغير المسلم خرج عن سياقهالأردن يسجل 51 وفاة و3116 إصابة جديدة بكوروناماكرون يطالب أردوغان بالالتزام بالاحترام بعد التشكيك في صحته العقليةضبط متهم أوهم المواطنين بتوظيف أموالهم في العطور بالغربيةتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار متوسطة ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطقالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكوروناشركه مياه سيناء تبدأ تركيب القطع الموفرة بكافة دور العبادة لترشيد الاستهلاكالجريدة الرسمية تنشر قرار عدم السماح باستيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهربيلد: اهتمام متبادل بين يونايتد وتوماس توخيل

اعرف الجانب الترفيهى بحياة جوليا روبرتس في يوم ميلادها.. بتشجع مانشستر يونايتد

   -  
تحتفل اليوم جوليا روبرتس بعيد ميلادها، أجمل جميلات هوليوود الحاصلة على لقب صاحبة أجمل ابتسامة، ما جعلها بالنسبة للكثيرين أيقونة من أيقونات الجمال، وقد استطاعت الممثلة الأمريكية خطف أنظار الجمهور لها بإطلالاتها المختلفة، ويرجع ذلك لقدرتها على الاختيار المتقن للأزياء والتنوع فى المكياج والإكسسوارات والشعر والملابس، وفي هذا التقرير نركز فيها على الجانب الترفيهي لحياة جوليا روبرتس، بعيدًا عن الفن.

كلاب جوليا روبرتس:

ظهرت جوليا في إحدى الصورة لها وهي برفقة «كلابها» مؤكدة أنها تفضل قضاء أوقاتها برفقتهم، وقررت أن يكون صديقها المقرب هو إحدى الحيوانات التي تقوم بتربيتها.


مباريات كرة القدم:

لمن لا يعلم سبب تواجد جوليا روبرتس في مباريات كرة القدم، فقد أكدت معظم المواقع الأجنبية التى اهتمت بظهورها على أنه يرجع إلى حرصها على تشجيع فريق مانشستر يونايتد التى فضلت مؤازرة لاعبيه في المباريات الهامة، وفى إحدى المرات التقطت لها عدة صور معهم أبرزها مع اللاعب خوان ماتا آنذاك، والذي أعرب عن فخره بسبب تلك الصورة التى وصفها بأنها من أهم الصور فى تاريخه.

التسوق

تعترف دائمًا النجمة العالمية جوليا روبرتس، أنها تعشق التسوق وتقضى دائمًا وقت فراغها فى ذلك سواء بمفردها أومع أصدقائها المقربين، والتقطت عدسات مصورى "البابارتزى"عدة صور لها خلال توجهها لجولة تسوق فى ميلروز بالاس فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.


c5bbad84-f9f9-42ce-8ac0-5f9339b13c7a
b38e05ad-4552-4e94-a732-8dfa9605c1bc
a66f0c15-10f1-433d-9eae-8fe1ed76966c
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة