انهارت من البكاء .. حلا الترك ترفع قضية على والدتهاأول تعليق من ميار الغيطي بعد حفل زفافهاروجينا لـ أشرف زكي : شكرًا صاحب الفضلأخبار الاستديوهات.. السقا وكرارة يبدآن نسل الأغراب.. وليلى علوي في ماما حامل.. ودرة مع الكاهن قريباشاهد.. مصطفى خاطر يهنئ نجم مسرح مصر محمد توب بزواجهويزو تقابل ليلى علوي فى ماما حاملكل عام ووطن الاسعادة والأمان بخير.. أصالة تحتفل بالعيد الوطني الإماراتيالست سعاد.. ثراء جبيل تشارك بصورة لسندريلا الشاشة العربيةفى ذكرى وفاة سامية جمال.. قصة زواجها وطلاقها من رشدى أباظةوفاة عبد الغفور البرعي الحقيقي.. رحل بعد نور الشريف بـ 5 سنوات| وصورة أعادت النجومية لـ محمد رياض«الملا»: توازن أسعار البترول عالميًا الخيار الأمثل لتحقيق المنفعة الاقتصاديةنائب بنك القاهرة: طرح البنك في البورصة العام المقبل متوقف على تداعيات كوروناالبنك الزراعي يخصص 30 مليون دولار لتطوير البنية التحتية التكنولوجية10 جنيهات دفعة واحدة.. ارتفاع مفاجيء في أسعار الذهب بعد 5 أيام من الانخفاضمدرب بنفيكا: مارادونا الأفضل بسبب عشقه للكرة.. هذا ما ينقص ميسي«الأمن» و«الأحياء» فى مهمة خاصة.. تنفيذ قرار غلق المحال والكافيهات 12 مساءًمد أجل الحكم على 555 متهمًا بـ«ولاية سيناء» لـ14 ديسمبرضبط عاطل والبحث عن هارب.. سرقا محتويات مدرسةالأمن يضبط عصابة خطف حقائب المارة بالظاهرالأمن يطارد تجار المخدرات في الجيزة

الزمالك يطعن على قرار مركز التسوية خلال ساعات

   -  

بدأ مسئولو اللجنة القانونية بنادى الزمالك اتخاذ خطوات الطعن على حكم مركز التسوية والتحكيم الذى صدر اليوم ببطلان اللائحة البيضاء، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تمنح المادة 92 مكرر من النظام الأساسى لمركز التسوية والتحكيم الصادر من اللجنة الأوليمبية بموجب قرار 2/218 والذى يمنح الزمالك حق الطعن الذى يوقف القرار بشكل فورى.

ووفقا لخبراء اللوائح من حق الزمالك الطعن خلال 40 يوما على حكم مركز التسوية والتحكيم وفقا للمادة 92 مكرر بلائحة النظام الاساسى من مركز التسوية والتحكيم الصادر من اللجنة الاوليمبية بموجب قرار 2/218 والذى ينص على الآتى "بمجرد الطعن بالاستئناف خلال 40 يوما يتم إيقاف حكم أول درجة، كما للنادى الطعن بموجب دعوى البطلان وفقا لنص المادة 92 مكرر ب من القرار السابق". 

وأصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكما ببطلان لائحة نادي الزمالك وما ترتب عليها من آثار التي تم اعتمادها في عام 2019 في الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق. 

وكان نادى الزمالك قد أجرى تغييرات على لائحة النظام الأساسى وأجرى انتخابات تكميلية أسفرت عن تواجد أشرف زكى فى منصب أمين الصندوق، وكلا من حمادة أنور وعبدالله جورج وأحمد عادل عبدالفتاح في عضوية مجلس الإدارة. 

وبناء على الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم ببطلان اللائحة تلغى الانتخابات التكميلية التى أجريت بناء على هذه اللائحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة