فيديو.. "للحين عايش" لفضل شاكر تجتاز الـ3 ملايين مشاهدةالليلة.. العرض الخاص لفيلم "خان تيولا"فورمولا-1: مازيبين يتعاقد مع فريق هاس لموسم 2021هاميلتون خارج جائزة الصخير الكبرى بسبب كورونادوكاتي ديافيل 1260 لامبورجيني تنطلق رسميًا بتصميم مستوحى من سيان FKP 37 (صور)هكذا تحمي مستشعرات السيارة في فصل الشتاءبالصور.. أوبل تكشف النقاب عن Crossland الجديدة (أسعار ومواصفات)البنك الدولي: أكثر من نصف اللبنانيين سيصبحون فقراء بحلول 2021رئيس مجلس الدولة: "الملط" أثرى العمل القضائي بخبراته وجهدهللاستجمام أو التسوق.. تعرف على العروض الخاصة المتاحة بـ"مصر للطيران"دفع رسوم التصالح على مخالفات البناء لـ142 أسرة من غير القادرين بأسوانمحافظ أسوان: استئناف أعمال توصيل الغاز في المدينة الجديدة"التعليم" تعقد اختبارات تدريبية (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانويقبل الصمت الانتخابي.. مؤتمرات لمرشحي حلوان لحشد الناخبين بإعادة النوابضبط موظف بالدقهلية تخصص في كسر شفرات القنوات الفضائيةخوفا من "بايدن".. مخابرات "أردوغان" تلتقي إسرائيليين لتحسين العلاقاتمدير تحرير "الوطن": موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية ثابت ولم يتغيركلوب: أياكس منافس خطير.. والمجموعة قد تحسم في الجولة الأخيرةخيمينيز: أتمنى العودة للملاعب قريباصلاح وميسي ورونالدو ضمن 50 مرشحا لفريق يويفا في 2020

رسمياً.. سلة الاتحاد السكندرى يتعاقد مع المحترف الأمريكى جايلن بارفورد

   -  

تعاقد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى مع اللاعب الأمريكى جايلن بارفورد، 24 عاما، لينضم لسلة زعيم الثغر مطلع الشهر المقبل، فور وصوله للبلاد، ويُجيد جالين اللعب في مركز الجناح بالإضافة إلى إجادته تصويب الرميات الثلاثية، وعقب إشادة أحمد مرعى باللاعب وإمكاناته الفنية توصل حازم الرجال أمين الصندوق وأحمد عبد المجيد عضو المجلس لصيغة أتفاق مع اللاعب لينضم لصفوف زعيم الثغر.

ولعب جالين الموسم الماضى فى الدورى الإيطالى الممتاز فى فريق فيرتوس روما، ويأتى التعاقد مع المحترف جالين في إطار حرص مجلس إدارة النادي على تدعيم الفريق استعدادا للبطولات المحلية التي يحمل لقبها نادى الاتحاد السكندرى والبطولة الأفريقية التي يشارك فيها زعيم الثغر هذا الموسم .

وعاد رجال سلة الاتحاد إلى منصات التتويج من جديد وحقق الفريق السكندري لقب الدوري في ختام موسم 2019 -2020 بعد غياب 10 سنوات.

تغلب الاتحاد السكندري على الأهلي بنتيجة 3-1 في مجموع المباريات ليحصد الأخضر اللقب بعد الفوز في المباراة الرابعة 81-72.

وكان الاتحاد قد فاز في المباراة الأولى 101-94 قبل أن يحسم الأهلي المباراة الثانية بنتيجة 76-65، قبل أن يحسم الاتحاد المباراة الثالثة بنتيجة 71-68.

وبذلك تأهل الأخضر إلى منافسات بطولة إفريقيا للأندية لموسم 2020- 2021.

ونجح الاتحاد في تحقيق لقب الدوري للمرة 15 في تاريخه ليوسع الفارق مع الزمالك صاحب الـ 13 بطولة.

ولقب دوري السوبر هو اللقب الرابع للاتحاد هذا الموسم بعد الفوز بالبطولة العربية للأندية ودوري المرتبط وكأس مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة