بنك القاهرة يحقق صافي أرباح 2.5 مليار جنيه ويرتفع بإجمالي الإيرادات 24%البنك التجاري الدولي يعرض تقنية الـATM اللاتلامسية خلال مشاركته في فعاليات "Cairo ICT""الأهلي كابيتال" و"مصر"يستحوذان على 40% من أسهم شركة"IBAG" وكيل "ويسترن يونيون" في مصردينا عبد الفتاح تكتب.. اليوم العالمي للمصارف!انتخابات "النواب": غياب مؤتمرات المرشحين ودعاية مكثفة على الإنترنت في "إعادة المرحلة الثانية"تدشين لجنتي الطاقة والمواطنة في "حكومة ظل حزب الغد" اليومكورونا يلغي النهضات الروحية وسهرات كيهك في كنائس بني سويفافتتاح ملتقى "ابن النيل الأدبي" للنشر والتوزيع 4 ديسمبرانخفاض التسوق بالمتاجر في "الجمعة السوداء" بسبب جائحة كورونا26 قتيلا وعشرات الجرحى في هجوم انتحاري على قاعدة للجيش الأفغانيالقطع الأثرية الفريدة بمتحف كفر الشيخ الجديد تجذب الكبار والصغار.. صورنجاح أول حالة قلب مفتوح لطفل بمستشفى المنصورة الدولىشركة مياه أسيوط تنفذ أول تجربة على مستوى الصعيد للتخلص الآمن من الحمأةبيت الشعر بالأقصر ينظم ندوة لمناقشة كتاب "الوعى المعرفى وتطور الشعرية"التحول الرقمى والتصالح ومياه الشرب ورصف الطرق ملفات هامة أمام محافظ قناكنز الطبيعة.. كهف الجارة بالفرافرة شلالات نارية في عمق الصحراءتعليم الأقصر يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للطلاب للحد من فيروس كوروناالشرقية تستعد لاستقبال وزيرة التضامن الاجتماعي لتفقد عدد من المنشآتتفاصيل الموقع الإلكتروني لتقديم الخدمات الخاصة بإدارة السجلات العسكريةجمارك سفاجا تطرح مزاد علني لبيع ٧٥ رأس أغنام

رسمياً.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بخارطة الطريق وفتح باب الانتخابات 15 نوفمبر

   -  
أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا للفيفا يخطره فيه بتفاصيل خارطة الطريق التى تتضمن الجمعية العمومية لتعديل اللائحة وموعد فتح باب الترشيح والانتخابات، وذكر اتحاد الكرة فى خطابه، أنه سيعقد اجتماع الجمعية العمومية لتعديل اللائحة يوم 10 نوفمبر، وفتح باب الترشيح يوم 15 من نفس الشهر، وينتظر اتحاد الكرة رد الفيفا بالموافقة ومنح الضوء الأخضر لتسويق اللائحة وإرسالها إلى الأندية قبل عقد اجتماع الجمعية العمومية.

من جانب آخر أقر اتحاد الكرة شكل المسابقات فى الموسم المقبل على النحو التالى: 

أولاً : القسم الثانى
يتكون من ثلاث مجموعات كل منها تتكون من 16 فريقا بإجمالى 48 فريقا ( الـ 36 فريقا + 12 فريقا الحاصلين على المركز الأول في المجموعات الـ 12 بالقسم الثالث)  وتقام بين كل مجموعة من المجموعات الثلاث دوري من دورين يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول .
وينتهي قيد اللاعبين في 21/11/2020 م، فيما تبدأ المباريات يوم 25/11/2020م .

ثانياً : القسم الثالث 
يتكون من  178 فريقا ( 155 فريقا + 23 فريقا متأهلا من القسم الرابع ) ... يتم تقسيمها إلى 12 مجموعة .. يصعد أول كل منها إلى القسم الثاني ..
وينتهي القيد في 28/11/2020م، على أن تبدأ المباريات في 30/11/2020م.

ثالثاً: القسم الرابع 
يتكون من 352 ناديا + الأندية المنضمة حديثاً توزع على المجموعات حسب الموقع الجغرافي .. وينتهي القيد في 30/11/2020 م ، لتبدأ المباريات في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020 م.

رابعاً : تخصيص مجموعة لسيناء
تشجيعاً لمشاركة الأندية في جنوب وشمال سيناء وتوسيع قاعدة الممارسة تماشياً مع سياسة الاتحاد وأهدافه سوف يتم تخصيص مجموعة بالقسم الثالث إعتباراً من موسم 21/22 يصعد الأول منها مباشرة إلى القسم الثانى.

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد مؤتمرا صحفيا فى موعد يتحدد لاحقا لعرض شروط ونظام المسابقة وذلك فور إنتهاء تصفيات القسم الرابع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة