المؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيومؤشر داو جونز يرتفع لمستوى قياسي وسط التفاؤل بشأن الانتقال الرئاسي ولقاح كوروناحياة آلان ريكمان نجم هاري بوتر فى كتاب يضم يومياته"ياه على الفرحة".. أحدث أغانى محمد نور على طريقة الفيديو كليبكيف تواجه الخدمات البيطرية أمراض الماشية فى فصل الشتاء؟.. اقرأ التفاصيلبيان إحصائي.. «شكيب» يتقدم في الدائرة الثالثة بسوهاجبيان إحصائي.. تقدم «نظير» و«الجاحر» و«ماضي» و«زهير» في الدائرة الثانية بأسيوطبيان إحصائي.. «عبدالعليم» و«الجمال» «أبو سمنة» يحصدون مقاعد دائرة سنورس وطامية بالفيومبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة أبو المطامير تعلن تقدم «أبو خشيم» و«أبو خطيب»بيان إحصائي.. «العمدة» و«جودة» و«عثمان» يحصدون مقاعد الدائرة الثالثة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «خيرالله» و«جلال» في الدائرة الرابعة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «دسوقي» و«سليمان» و«بدران» في الدائرة الأولى بأسيوطبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة دمنهور تعلن تقدم مرشحي «مستقبل وطن»بيان إحصائي.. تقدم «أبوالخير» و«أبوستيت» في الدائرة السابعة بسوهاجبيان إحصائي.. «كعربان» يتقدم في الدائرة السادسة بسوهاجللأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهدقمر اللبنانية تتألق بـ جمبسوت أسود يظهر رشاقتها.. شاهد

محافظ كفر الشيخ: تلقينا 87 ألفا و560 طلب تصالح في مخالفات البناء حتى الآن

   -  
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

أكد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة حتى الآن بلغ 87 ألفا و560 طلبًا للتصالح، ووصلت قيمة المبالغ التي تم تحصيلها، شاملة رسوم التقديم وجدية التصالح بقيمة 417 مليونا و298 ألف جنيه.
وقال محافظ كفر الشيخ ، إن مبالغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مؤكدًا أنه يشيد بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح، لتوعيتهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة.
وأوضح أن المحافظة تقدم كافة التسهيلات لراغبي التصالح، بخاصة بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين 35% لـ50%، ما زاد الإقبال على المراكز التكنولوجية ، بالإضافة لإطلاق البوابة الإلكترونية "محليات"، واستقبالهم بـ88 مدرسة بالقرى، و13 مركزًا للمعلومات بالوحدات المحلية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة