بعد هجوم مي العيدان عليه.. أحمد بدير: أصيبت بحالة هياج عند علمها بلجوئي لمحامي لرفع قضيةمصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: فضل وأحمد عبد الله رحلا بعد قرار فيفا.. مهمتهما تمتخبر في الجول - أسماء قائمة الأهلي المحلية والإفريقية للموسم الجديدانضمام عضوين جديدين للجنة الكرة في الزمالكأمير توفيق: فايلر مر بظروف شخصية.. وموسيماني كان سيستمر حتى لو خسر إفريقياأيمن يونس: لن نفرط في مصطفى محمد إلا بعد ضم البديل.. يجب الفوز بالكأس لمصالحة الجماهيرهاني سعيد ينفي الرحيل عن بيراميدزالصفقة التاسعة.. المصري يعلن تعاقده مع مدافع الأهلي الشابأمير توفيق: الأهلي فاز بإفريقيا دون رمضان.. وقطعا لم نحسم مصير صالح جمعة في يومينننشر أسماء طاقم المركب المخطوف في نيجيرياننشر أول صورة للمركب اللبناني المختطف في نيجيريا وعلى متنه مصريونأميك: شيفروليه الأكثر مبيعًا حتى أكتوبر 2020 بـ 35893 مركبةتشغيل خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بالغردقة منتصف فبراير المقبل | صور"قانون التصالح في مخالفات البناء".. ندوة بمركز النيل للإعلام بسوهاج| صورضبط 15 طن سردين منتهي الصلاحية في كفر الدوارضبط 96 مخالفة مرافق و56 قضية تموينية في حملة بسوهاجالزمالك يكشف مصير صفقة أمير عادل.. وهل يضم لاعبين جدد؟"دماء تريزيجيه تنهمر".. نجم مصر يحصل على ضربة جزاء "مثيرة" ويخرج مصاباً (صور وفيديو)رسميا.. قيد حمزة المثلوثي في قائمة الزمالك الإفريقيةأشرف صبحي: نستهدف الحفاظ على كيان نادي الزمالك

انطلاق ماراثون الدراجات بجامعة أسوان | صور

   -  
ماراثون الدراجات بجامعة أسوان

شارك الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان ، في ماراثون سباق الدراجات الذي نظمته كلية التربية الرياضية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع الإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة تحت شعار "ال رياضة أمن قومي" برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.
وقال الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة إن الماراثون يقام في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار (ال رياضة أمن قومي)، وحرص الدولة على الاهتمام بال رياضة واللياقه البدنية، لطلاب الجامعة، والعمل على تفعيل الأنشطة الطلابية من خلال خطة الوزارة والمجلس الأعلى للجامعات.
وأضاف الدكتور أحمد غلاب: انطلقت فعاليات الماراثون تحت شعار ال رياضة أسلوب حياة، من أجل صحة أفضل، وشارك في الماراثون الدكتور مجدي محمد علي نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عادل مكي عميد كلية التربية الرياضية والدكتور محمد الضوي وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب.


ماراثون الدراجات بجامعة أسوان
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة