تفاصيل ضبط الموديل سلمى الشيمي وموظفين و4 أفراد أمن.. ولغز 1500 جنيهشوقي: الامتحانات الإلكترونية للمنازل والخدمات غير متعلقة بكورونامصرع 2 في واقعة اعتداء مريض نفسيا على 6 أشخاص بطوخأمير توفيق عن رحيل رمضان صبحى: الأهلى أكبر من أى حد وأحمد فتحى محترمتعرف على قائمة الأهلى المحلية والأفريقية قبل انطلاق الموسم الجديداليوم.. انطلاق معسكر منتخب اليد للمرحلة النهائية للمونديالغزل المحلة يواجه أهلى بنى غازى والإنتاج الحربى وديا7 أخبار رياضية لا تفوتكموعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الكأس اليوم والقنوات الناقلةأمير توفيق: فايلر رحل لأسباب نفسية وموسيمانى ليس أقل من أى مدرب فى أوروباالزمالك يقيد 30 لاعبا محليا استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديدأيمن يونس يتحدث عن انضمام رمزى ورفعت للجنة الكرة بالزمالك وزيارة الأهلىأمير توفيق: البلايلى حاول استغلال الأهلى لتسويق نفسهاللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير: ساهمنا في حل مشاكل العشوائيات.. و«روضة السيدة» خير دليلمن سيناء للصعيد: «المركزى للتعمير».. للتنمية وجوه كثيرة12 تشكيلية يستلهمن جمال الواحات البحرية في أعمال إبداعيةالأهلي يكشف سبب عدم التعاقد مع يوسف البلايليمحامية بالنقض: كثير من الزوجات يمارس ضدهن العديد من الاعتداءات.. فيديونائب الغلابة: نزاهة الإشراف القضائي على الانتخابات كانت من أسباب نجاحي ..فيديومحمد صبحي: العشوائيات في مصر تعالج بكثافة لأول مرة.. فيديو

محافظ الإسكندرية يستقبل سفير بريطانيا لبحث تعزيز العلاقات

   -  
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

استقبل محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، بمكتبه، جيفري أدمز سفير بريطانيا بالقاهرة وكريستوفر لارتر قنصل فخري بريطانيا ب الإسكندرية ، اليوم الأربعاء، لبحث تعزيز سبل التعاون وتطوير العلاقات بين الجانبين.
وأكد المحافظ على عمق العلاقات بين الجانبين، معربًا عن حرصه علي تعزيز وتطوير تلك العلاقات وتبادل الخبرات في كافة المجالات.
وأشار إلى أنه تم توقيع بروتوكول في وزارة التنمية المحلية لحوسبة كافة الخدمات الحكومية بالمحافظة عن طريق استخدام تطبيقات GIS بالاستفادة بالخبرات البريطانية.
فيما أكد السفير على حرص السفارة البريطانية على استمرار التعاون و توطيد العلاقات ، وتبادل الخبرات في كافة المجالات، وتعزيز التبادل التجاري والاستثماري مع مدينة الإسكندرية ، لافتًا إلى أن بريطانيا هي أكبر شريك تجاري لمصر.
وفيما يخص مجال التعليم، ذكر أن هناك تعاونًا مثمرًا بين عدد من الجامعات البريطانية وجامعة الإسكندرية .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة