ميدو: يوجد لاعب مهم بالاهلي مصاب بكوروناالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيومؤشر داو جونز يرتفع لمستوى قياسي وسط التفاؤل بشأن الانتقال الرئاسي ولقاح كوروناحياة آلان ريكمان نجم هاري بوتر فى كتاب يضم يومياته"ياه على الفرحة".. أحدث أغانى محمد نور على طريقة الفيديو كليبكيف تواجه الخدمات البيطرية أمراض الماشية فى فصل الشتاء؟.. اقرأ التفاصيلبيان إحصائي.. «شكيب» يتقدم في الدائرة الثالثة بسوهاجبيان إحصائي.. تقدم «نظير» و«الجاحر» و«ماضي» و«زهير» في الدائرة الثانية بأسيوطبيان إحصائي.. «عبدالعليم» و«الجمال» «أبو سمنة» يحصدون مقاعد دائرة سنورس وطامية بالفيومبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة أبو المطامير تعلن تقدم «أبو خشيم» و«أبو خطيب»بيان إحصائي.. «العمدة» و«جودة» و«عثمان» يحصدون مقاعد الدائرة الثالثة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «خيرالله» و«جلال» في الدائرة الرابعة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «دسوقي» و«سليمان» و«بدران» في الدائرة الأولى بأسيوطبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة دمنهور تعلن تقدم مرشحي «مستقبل وطن»بيان إحصائي.. تقدم «أبوالخير» و«أبوستيت» في الدائرة السابعة بسوهاجبيان إحصائي.. «كعربان» يتقدم في الدائرة السادسة بسوهاجللأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهد

طنطا ضمن أفضل 80 جامعة عربيا والـ 19 في «الاستشهادات البحثية»

   -  
جامعة طنطا

أعلن الدكتور عماد عتمان القائم بعمل رئيس جامعة طنطا ، ظهور جامعة طنطا ضمن أفضل 80 جامعة عربية في التصنيف البريطاني الدولي للجامعات "QS" لهذا العام ، حيث حققت الترتيب 71-80 للعام ضمن أفضل 48% من نسبة الجامعات العربية المدرجة في التصنيف، محافظة على ترتيبها للعام الثاني على التوالي.
وأضاف القائم بعمل رئيس الجامعة، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن الجامعة تقدمت للمركز 19  عربيًا في معيار الاستشهادات البحثية، كما تقدمت في معيار التأثير الإلكتروني محققة المركز 52 عربيًا، مشيرًا إلى أن هذا التقدم نتيجة لما تبذله الجامعة من جهود لتشجيع باحثيها، ودعم البحث العلمي المتميز إلى جانب التطوير المستمر في وحدات التكنولوجيا والبوابات الإلكترونية للجامعة.
وأوضح الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، أن تصنيف QS البريطاني يعتمد على عدة معايير منها السمعة الأكاديمية والوظيفية، ونسبة أعضاء هيئة التدريس للطلاب، نسبة الأبحاث المنشورة دوليا، والبوابة الإلكترونية، لافتا أن قطاعات الجامعة تعمل على إعداد الخطط اللازمة لتحسين السمعة الأكاديمية والوظيفية ل جامعة طنطا ، وربط البحوث بالصناعة، وتشجيع النشر الدولي في المجلات ذات السمعة المتميزة.
وأشار الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، إلى حرص الجامعة على إتمام عملية التحول الرقمي بشكل منظم، لخدمة الطلاب من خلال التعاون المشترك بين القطاعات والإدارات المختلفة بما له من أثر كبير على التصنيف الدولي للجامعة، وفي الوقت ذاته يواكب التوجه العالمي للجامعات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة