أفضل مداخلة..وزير المالية: 2.3 مليون شخص يحصلون على منحة العمالة غير المنتظمة3 ديسمبر أولى جلسات محاكمة والدى رضيع طوخ "المتوفى جوعا"مصرع شاب صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوىالطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لجثة صياد قتل بالخطأ على يد صديقه بالجيزةسائقان وراء مقتل "عربى" بالعبور للاستيلاء على شقتهمصرع اثنين متأثرين بإصابتهما فى واقعة طعن مريض نفسى لـ 6 أشخاص بطوخعاطل يكشف عن تخزينه الأقراص المخدرة بمسكنه ويرشد عن مصدر حصوله عليها فى الجيزةبعد طلب الحكومة المصرية.. خبير فرنسي لإصلاح ساعة أثرية في القلعة عمرها 175 سنةما حكاية "كوه نور" الماسة الأسوأ سمعة فى العالم"؟ كتاب جديد يجيبصدر حديثا.. "بريد السماء" كتاب جديد لـ مفرح سرحان25 صورة ترصد جولات ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقةمواطن يستغيث بعد إصابته بورم سرطانى تسبب فى تآكل وجهه بالغربية.. الصحة تستجيب"بيطرى الغربية" تعلن انتهاء 52% من أعمال إنشاء المجزر النصف آلى صديق البيئةتعرف على الخدمات المقدمة بالمركز النموذجى للخدمات التموينية بمدينة بورفؤادتفاصيل ضبط الموديل سلمى الشيمي وموظفين و4 أفراد أمن.. ولغز 1500 جنيهشوقي: الامتحانات الإلكترونية للمنازل والخدمات غير متعلقة بكورونامصرع 2 في واقعة اعتداء مريض نفسيا على 6 أشخاص بطوخأمير توفيق عن رحيل رمضان صبحى: الأهلى أكبر من أى حد وأحمد فتحى محترمتعرف على قائمة الأهلى المحلية والأفريقية قبل انطلاق الموسم الجديداليوم.. انطلاق معسكر منتخب اليد للمرحلة النهائية للمونديال

افتتاح مدرسة وتسليم 50 عقدا للمشروعات الصغيرة بالفيوم | صور

   -  
افتتاح مدرسة بمنشأة سنورس بعد تطويرها بالفيوم

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مدرسة عزبة أبو سعاد الإعدادية التابعة لقرية منشأة سنورس بعد تطويرها، بالشراكة بين البنك الأهلى المصري ومؤسسة مصر الخير، إضافة لتسليم 50 عقدا لمشروعات صغيرة للأسر الأولى بالرعاية.
تفقد المحافظ، عقب الافتتاح، عددًا من الفصول الدراسية، ومعملي العلوم والحاسب الآلي، ومكتبة المدرسة، ومعرض المشغولات اليدوية، وناقش التلاميذ حول أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة، واستخدام الحاسب الآلي في العملية التعليمية، لافتًا إلى أهمية استغلال أعمال التطوير بالمدرسة التي وفرت البيئة المناسبة، للارتقاء بالمستوى الدراسي للتلاميذ، كما شهد المحافظ، عرضا فنيا تضمن العديد من الفقرات لتلاميذ المدرسة.
وقال المحافظ، خلال كلمته إلى أن التعليم أحد أهم محاور التنمية، ومن الأمور التي تأتي على رأس أولويات الدولة المصرية، خدمة للمجتمع ورفعا للمستوى العلمي لأبنائه، مشددًا على ضرورة المحافظة على أعمال التطوير بالمدرسة لخدمة التلاميذ من أجل تخريج أجيال متتابعة من المتعلمين.
وأشاد المحافظ، بالتعاون والشراكة المثمرة بين البنك الأهلى المصري، ومؤسسة مصر الخير، لجهودهما المتميزة في المجالين الخدمي والتنموي، لافتًا إلى أن ما تحقق بالدولة المصرية خلال الستة أعوام الماضية يعد إنجازا حقيقيا على أرض الواقع.


افتتاح مدرسة وتسليم عقود للمشروعات الصغيرة بالفيوم
افتتاح مدرسة وتسليم عقود للمشروعات الصغيرة بالفيوم
افتتاح مدرسة وتسليم عقود للمشروعات الصغيرة بالفيوم
افتتاح مدرسة وتسليم عقود للمشروعات الصغيرة بالفيوم
افتتاح مدرسة وتسليم عقود للمشروعات الصغيرة بالفيوم
افتتاح مدرسة وتسليم عقود للمشروعات الصغيرة بالفيوم
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة