وزير العدل: تكليفات رئاسية لتطوير المنظومة القضائية وتحسين الخدمات للمواطنين | صورجامعة سوهاج تنظم معسكرا رياضيا للفتيات لمناهضة العنف ضد المرأة | صوربدء أول قمة إفريقية افتراضية لاتفاقية التجارة الحرة وإسكات البنادق | صورسفير مصر في غانا وسكرتير "الحرة القارية" يستعرضان خطوات إطلاق المنطقة التجارية | صورمدبولي يلقي كلمة نيابة عن الرئيس السيسي بالقمة الافتراضية لإطلاق منطقة التجارة الحرة القاريةأخبار الفن| تطورات الحالة الصحية لفيفي عبده .. كندة علوش تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو يوسفأمير شاهين لـ كاميرا صدى البلد: الجواز جميل.. وزوجته: لقيت الطبطبة.. فيديوسارة الطباخ تكشف لـ كاميرا "صدى البلد" تفاصيل أعمالها المقبلة.. فيديوشيما الحاج تروج لمسلسل "سكن البنات" .. صورموجز السوشيال : جمل يقتحم استقبال مستشفى .. و سعد الصغير لـ رضا عبد العال: هنبدأ نقطع في  موسيمانيبقوة 5 ريختر.. 7 محافظات شعرت بالزلزالليس لـ السم مصل.. الصحة: تحذر من تناول سمكة القراض السامة.. فيديوأبو العينين يعزي شيخ الأزهر في وفاة زوجة شقيقه"الزراعة": لجنة لتقييم أصناف قصب السكر لزيادة الأصناف عالية الإنتاجية والمقاومة للأمراضمدبولي أمام القمة الافتراضية لإطلاق منطقة التجارة الحرة القاريةيصل لـ 15 مليون جنيه.. تفاصيل وشروط قرض شراء وتشطيب الشقة في 5 بنوك«القومي للبحوث الفلكية»: هزة أرضية بقوة 5.6 درجة شعر بها سكان القاهرة"الرقابة الإدارية" تنشر فيلما تسجيليا حول إجراءات الدولة في محاربة الفساد | فيديوعلماء وقيادات الأزهر يعزون الإمام الأكبر في وفاة زوجة أخيهالصحة حذرت من أكلها.. تعرف على «السمكة القاتلة» الأشد فتكا في العالم | فيديو

مجهولون يعتدون بسلاح أبيض على شاب بالغردقة

   -  
مشاجرة بالأسلحة البيضاء - أرشيفية

تعدى مجهولون على أحد الشباب في مدينة الغردقة بسلاح أبيض، وتسببوا في إصابته بعدة إصابات في الوجه، فيما أتهم والد المجني عليه مجموعة من البلطجية، بالاعتداء عليه بسبب قيامهم بال تحرش ، بإحدى الفتيات وتدخل المجني عليه لإنقاذها، وذلك بمنطقة مبارك 11 بالغردقة.
وأكد المجني عليه، ويدعى "حسام.م. ب " في المحضر الذي حرره أنه شاهد عددًا من البلطجية، يتعرضون لإحدى الفتيات في ساعة متأخرة من الليل، عندما كان عائدًا من عمله، وعندما حاول إنقاذها قام أحد البلطجية بإخراج آلة حادة وضربه في وجهه، وتناوب باقي البلطجية ضربه، وأسفر ذلك عن إصابة الشاب وفروا هاربين، وتم عمل 17 غرزة في منطقة الوجه.
تم تحرير محضر رقم 1552 جنح ثان الغردقة بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة