بعد هجوم مي العيدان عليه.. أحمد بدير: أصيبت بحالة هياج عند علمها بلجوئي لمحامي لرفع قضيةمصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: فضل وأحمد عبد الله رحلا بعد قرار فيفا.. مهمتهما تمتخبر في الجول - أسماء قائمة الأهلي المحلية والإفريقية للموسم الجديدانضمام عضوين جديدين للجنة الكرة في الزمالكأمير توفيق: فايلر مر بظروف شخصية.. وموسيماني كان سيستمر حتى لو خسر إفريقياأيمن يونس: لن نفرط في مصطفى محمد إلا بعد ضم البديل.. يجب الفوز بالكأس لمصالحة الجماهيرهاني سعيد ينفي الرحيل عن بيراميدزالصفقة التاسعة.. المصري يعلن تعاقده مع مدافع الأهلي الشابأمير توفيق: الأهلي فاز بإفريقيا دون رمضان.. وقطعا لم نحسم مصير صالح جمعة في يومينننشر أسماء طاقم المركب المخطوف في نيجيرياننشر أول صورة للمركب اللبناني المختطف في نيجيريا وعلى متنه مصريونأميك: شيفروليه الأكثر مبيعًا حتى أكتوبر 2020 بـ 35893 مركبةتشغيل خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بالغردقة منتصف فبراير المقبل | صور"قانون التصالح في مخالفات البناء".. ندوة بمركز النيل للإعلام بسوهاج| صورضبط 15 طن سردين منتهي الصلاحية في كفر الدوارضبط 96 مخالفة مرافق و56 قضية تموينية في حملة بسوهاجالزمالك يكشف مصير صفقة أمير عادل.. وهل يضم لاعبين جدد؟"دماء تريزيجيه تنهمر".. نجم مصر يحصل على ضربة جزاء "مثيرة" ويخرج مصاباً (صور وفيديو)رسميا.. قيد حمزة المثلوثي في قائمة الزمالك الإفريقيةأشرف صبحي: نستهدف الحفاظ على كيان نادي الزمالك

المتهم بمعاشرة طالبة ثانوي: تعرفت عليها وتزوجتها عرفيا في "أسبوعين"

-  
صورة أرشفية

15 يومًا فقط كانت كفيلة لسائق "توك توك" بأن يوقع طالبة ثانوي في شباك حبه ويتزوج منها عرفيا، بعد أن تعرف عليها خلال "توصيلة" من محيط منزلها في حلوان إلى مدرستها، لينتهي الأمر بكتابة ورقة الزواج العرفي ومن ثم معاشرتها معاشرة الأزواج داخل شقة مستأجرة.

وأمام جهات التحقيق، اعترف المتهم بتفاصيل علاقته بالطالبة: "كتبنا ورقة الجواز العرفي في التوك توك خلال الأسبوع التاني للتعارف، ودخلت عليها آخر اليوم في شقة إيجار".

وأضاف، "كنا بنتقابل على طول وكتبنا ورقة عرفي، ودخلنا في شقة إيجار، بس في الأيام الأخيرة اتفقنا نسيب بعض لكنها رجعت وقالت أنا حامل وفضلت تجري ورايا، في الآخر راحت قدمت فيا بلاغ قدام المباحث".

وتباشر النيابة تحقيقاتها مع السائق بتهمة إقامة علاقة آثمة مع طالبة بالمرحلة الثانونية، وقت أن كانت قاصرا حتى الحمل منها.

12 شهرا من الحرام.. والحجة "درس خصوصي"

12 شهرًا قضاها العشيقان داخل شقة في حلوان تبعد عن منزل أسرتها 3 كيلو مترات مارسا خلالها الرذيلة، وبدأت تلك العلاقة المشبوهة بالنظرات والإعجاب والتعارف أيضًا خلال توصيلة بـ"التوك توك" للفتاة بالقرب من منزل أسرتها في حلوان إلى مدرستها، وقت أن كانت في الصف الثاني الثانوي، وتبعها الزواج العرفي ومقابلات المعاشرة الجنسية داخل شقة مستأجرة بعيدًا عن منزلي العشيقين، انتهت بالفضيحة خلال الساعات الماضية.

محاولات الفتاة لإخفاء "ورطتها" عن أسرتها انهارت عندما فوجئت الفتاة بثمرة "الخطيئة" تتحرك في أحشائها وتهرب العشيق منها ورفضه إتمام الزواج، فلجأت إلى قسم الشرطة الذي ألقى القبض على المتهم.

بينت تحريات المباحث أن الفتاة فشلت في إجهاض جنينها بعدما فوجئت بسرقة ورقة الزواج العرفي من قبل حبيبها الذي غافلها وتمكن من الاستيلاء عليها وتمزيقها، وتهرب من مقابلتها وترك شقة المعاشرة وطلب منها الابتعاد عنه، وظل يتهرب منها وعندما يأست من الضغط عليه وإقناعه بالاعتراف بنجله بالتراضي لجأت إلى أسرتها وحكت لهم تفاصيل ما جرى، وأنها تزوجت عرفيًا وكانت تذهب إلى حبيبها في أوقات المدرسة وبعض الأوقات التي كانت توهم أسرتها بأنها في "درس خصوصي".

بعد 5 ساعات من التحقيق قررت النيابة إحالة الطالبة إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وموافاة النيابة بتفاصيل تلك التقارير، بعدما اتهمته الطالبة وأسرتها "السائق" بمعاشرة فتاة قاصر في إطار زواج عرفي دون علم أسرتها.

الأب يعثر على أقراص الإجهاض 

بداية الواقعة ببلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة حلوان من والد طالبة بالثانوي، قال فيه إن المتهم تزوج ابنته عرفيا على حد قوله، حيث تعرف عليها منذ سنتين في بداية التحاقها بالمدرسة، وأنه اعتاد على توصيلها للمدرسة بـ"التوك توك".

وقالت الطالبة أمام رجال الأمن: "منذ عام ونصف العام طلب مني الزواج عرفي لعدم إتمام السن القانوني وقمنا بكتابة ورقة بيننا ثم سرقها مني، وأثناء تلك الفترة حملت منه وحاولت الإجهاض وأصبت بنزيف ما تسبب في كشف الواقعة".

ناقش رجال المباحث والد الطالبة محرر المحضر، وقال إنه لم يعلم تفاصيل ارتباط ابنته بالسائق وإنها تزوجته عرفيا، مشيرا إلى أنه فوجئ بوجود أدوية ملقاة في حمام المنزل عبارة عن "أقراص الأجهاض"، فسأل والدتها ونفت الأخيرة معرفتها بها، وبمناقشة ابنته اعترفت بتفاصيل الواقعة. جرى تحرير محضر وأخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق.

وذكرت التحريات التي جرت بمعرفة ضباط مباحث، أنها تلقت بلاغا من عامل، 42 سنة، يفيد باكتشافه حمل ابنته الطالبة بالصف الثالث الثانوي، وأنه عثر على أدوية إجهاض في المنزل، وبعدها أصيبت ابنته بحالة إعياء فقام باصطحابها للمستشفى وبإجراء الفحوصات الطبية، أخبره الطبيب أن ابنته حامل في الشهر الرابع.

وأوضح الأب في المحضر أنه ناقش ابنته وتبين أنها ترتبط بعلاقة عاطفية منذ 3 سنوات بسائق، وأنه تزوجها عرفيا منذ عام ونصف العام تقريبا وكانت تذهب لشقته وعاشرها معاشرة الأزواج، إلا أنها حلمت منه وأخبرته بالأمر ولكنه تهرب منها ورفض الزواج، فقررت التخلص من الجنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة