بعد هجوم مي العيدان عليه.. أحمد بدير: أصيبت بحالة هياج عند علمها بلجوئي لمحامي لرفع قضيةمصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: فضل وأحمد عبد الله رحلا بعد قرار فيفا.. مهمتهما تمتخبر في الجول - أسماء قائمة الأهلي المحلية والإفريقية للموسم الجديدانضمام عضوين جديدين للجنة الكرة في الزمالكأمير توفيق: فايلر مر بظروف شخصية.. وموسيماني كان سيستمر حتى لو خسر إفريقياأيمن يونس: لن نفرط في مصطفى محمد إلا بعد ضم البديل.. يجب الفوز بالكأس لمصالحة الجماهيرهاني سعيد ينفي الرحيل عن بيراميدزالصفقة التاسعة.. المصري يعلن تعاقده مع مدافع الأهلي الشابأمير توفيق: الأهلي فاز بإفريقيا دون رمضان.. وقطعا لم نحسم مصير صالح جمعة في يومينننشر أسماء طاقم المركب المخطوف في نيجيرياننشر أول صورة للمركب اللبناني المختطف في نيجيريا وعلى متنه مصريونأميك: شيفروليه الأكثر مبيعًا حتى أكتوبر 2020 بـ 35893 مركبةتشغيل خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بالغردقة منتصف فبراير المقبل | صور"قانون التصالح في مخالفات البناء".. ندوة بمركز النيل للإعلام بسوهاج| صورضبط 15 طن سردين منتهي الصلاحية في كفر الدوارضبط 96 مخالفة مرافق و56 قضية تموينية في حملة بسوهاجالزمالك يكشف مصير صفقة أمير عادل.. وهل يضم لاعبين جدد؟"دماء تريزيجيه تنهمر".. نجم مصر يحصل على ضربة جزاء "مثيرة" ويخرج مصاباً (صور وفيديو)رسميا.. قيد حمزة المثلوثي في قائمة الزمالك الإفريقيةأشرف صبحي: نستهدف الحفاظ على كيان نادي الزمالك

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمحطتي المياه ومعالجة الصرف بقرى أبوتيج

-  
محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمحطتي المياه ومعالجة الصرف بقرى أبوتيج

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، محطة معالجة الصرف الصحي بقرية الزرابي، ومحطة مياه الشرب بقرية البلايزة بمركز أبوتيج، ضمن جولاته الميدانية لتفقد المشروعات التنموية، والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة عمل وأداء رؤساء المراكز والأحياء.

ورافق المحافظ خلال الجولة، المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة، ويسرى كامل، رئيس مركز ومدينة أبو تيج.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد محطة مياه الشرب بقرية البلايزة، التي تتكون من عدة آبار مياه جوفية، وتابع سير العمل داخل المحطة، مشددا على المتابعة المستمرة للعينات، ومراعاة الاشتراطات والمواصفات القياسية للتشغيل.

وتفقد المحافظ محطة معالجة الصرف الصحي بقرية الزرابي، التي تعمل بطاقة 16 ألف متر3/ يوم، بنظام برك الأكسدة ضمن مشروع صرف صحي مركز أبوتيج وقراه، موجها القائمين على المحطة بالمتابعة المستمرة لسير العمل والتشغيل، تمهيدا لتشغيل المشروع بكامل طاقته الاستيعابية.

وشدد "سعد" على متابعته الميدانية المستمرة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، بقرى ومراكز المحافظة لمتابعة سير العمل، وتنفيذ المشروعات الجديدة التي يجرى تنفيذها؛ لتذليل العقبات وسرعة الانتهاء من الأعمال.

وأشار محافظ أسيوط، إلى أهمية التوسع في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى ومراكز المحافظة، ضمن خطة الدولة للنهوض بقطاعات المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمشروعات البنية الأساسية، ضمن خطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مشددا على ضرورة متابعة الأعمال والتأكيد على الالتزام بالشروط والإجراءات الفنية للمشروعات الجاري تنفيذها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة