"الأرصاد" تحذر من انخفاض الرؤية الأفقية.. وتراجع فى درجات الحرارةأفضل المكملات الغذائية لكبار السن: 4 فيتامينات ومعادن هامة احرص عليهاعاجل.. الأمن يحدد 6 من المشاركين في فيديو "الكلب" المسيء لـ شيكابالارئيس وزراء كرواتيا في العزل المنزلي بعد إصابة زوجته بكوروناعاجل.. مصرع 3 وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانإحباط محاولة لتهريب 100 حقنة لعلاج خشونة المفاصل في مطار القاهرةتعيين عزالدين سكرتيرا لمدينة الطور ومروان رئيسا لـ"الجبيل" بجنوب سيناءس وج.. كل ما تريدين معرفته عن المشاكل الصحية للمهبلالصبر مفتاح الفرج.. اعرف علاقة الصبر بهرمون السيترونين فى جسمكانخفاض أسعار البلطى المزارع والجمبرى الجامبو والكابوريا اليوم بسوق العبورأرخص طقم ذهب فى مصر بـ2100 جنيه وحلق بـ700 جنيه لأول مرة.. تعرف على التفاصيلأخبار السوشيال ميديا .. الأهلاوية وصلوا العالمية يتصدر تويتر.. أوباما وحازم إمام يدعمان شيكابالاالجبلاية يجرى مراسم الجمعية العمومية الطارئة لمناقشة تعديلات اللائحة.. اليومعضو اتحاد الكرة يخضع لمسحة كورونا ثانية خلال أياممواعيد مباريات اليوم الأحد 29-11-2020 والقنوات الناقلةسماع مرافعة دفاع 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية تعتنق أفكار القاعدة.. اليومالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى دار السلام دون إصاباتالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة كمية من الهيروين بمنطقة المرج100 منحوتة عالمية.. "هوميروس" مبدع الإلياذة والأوديسةس وج.. كيف تبدو قاعة للمومياوات الملكية فى المتحف القومى للحضارة؟

بالفيديو.. آيتن عامر ترقص مع زوجها على أغنية "سالمونيلا"

-  

شاركت النجمة آيتن عامر، متابعيها مقطع فيديو  عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت آيتن وهى ترقص برفقة زوجها مدير التصوير عز العرب على أغنية "سالمونيلا"، لتميم يونس، وكتبت آيتن قائلة:" و طلعنا بنتصور فى لحظة اندماج"، وكتبت لها النجمة حنان مطاوع، قائلة:" ربنا يسعدكوا ويخليكوا لبعض حبيبتي".

شوقت الفنانة آيتن عامر، جمهورها ومتابعيها عبر انستجرام، لعمل جديد عليها ومختلف بحسب ما أكدت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "انستجرام"، حيث قالت آيتن في المقطع الذى نشرته، "أنا النهاردة هعمل فيديو من مكان خاص جدا.. كمان لأنى بعمل حاجة جديدة عليا جدا.. خطوة مهمة وبحضرلها بقالى كتير.. تفتكروا هي ايه؟"

وكانت آيتن قد تغزلت في زوجها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، خلال دورته الرابعة، وذلك عبر صورة نشرتها لهما معاً على حسابهما الرسمي على موقع انستجرام، وعلقت عليها بكتابة : "مش هو لوحدة اللى محظوظ ، أنا محظوظة بوجوده فى حياتى، .. اكتر منه بكتير".

كما  نشرت النجمة أيتن عامر  مجموعة من الفيديوهات والصور، أثناء حضورها حفل محمود العسيلى هناك، وظلت ترقص لفترة طويلة مع زوجها، على أنغام أغانى محمود العسيلى، وأيضا على نغمات أغنية حسن شاكوش وعمر كمال "لغبطيطة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة