العظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانويةحملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صورقاتل جارته بروض الفرج: "سرقتها مرة قبل ما أدبحها"

محمد عاطف وروبى فى أغنية جديدة بعد نجاح "فجأة افترقنا"

-  

نشر الشاعر محمد عاطف صورة تجمعه بالمطربة روبى حيث من المفترض أن يجمع عمل غنائى بينهم خلال الفترة المقبلة ولكن لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.

وعلق عاطف على صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: مع الفنانة الجميلة اللى بحبها اوى روبى من استديو صديقى العالمى أحمد إبراهيم وهو اللى مصورنا .

وحققت أغنية "فجأة افترقنا" للنجم تامر حسنى أكثر من 7 مليون مشاهدة بعد طرحها من أقل من أسبوع ، وهى من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان تامر على وتوزيع يحيى يوسف، حيث طرح تامر حسنى قبل أيام كليب أغنية "مبطلناش إحساس"، وتأتى تلك الأغانى ضمن أحدث ألبومات تامر حسنى "خليك فولاذى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة