الكهرباء توضح 3 حالات تتسبب في فصل التيار عن العدادات مسبقة الدفعمخاوف أمريكية من الصين.. وحديث عن تطوير "جنود خارقين"أستاذ طب نفسي: فيروس كورونا أصاب المصريين بالاكتئاب والوسواسكندة علوش: غيرت حاجات كتير في عمرو يوسف وأثرت على علاقته بـ أصحابهالفقى: مصر تواجه ازدواجية في تطبيق حقوق الإنسان.. فيديوبعد احتجازه 10 أشهر لدى الحوثيين.. الربان المفرج عنه: فقدت الأمل وسعدت باهتمام الرئيس السيسيهند عبدالهادي تفسر رؤية الرسول في المنامالنتائج الكاملة لاستطلاع رأى الحكومة للمصريين حول إجراءات كورونابعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلاالتشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصرجريمة إسرائيلية جديدة.. مستوطن متطرف يحاول حرق كنيسة الجثمانية بالقدس

لهذه الأسباب يُعرف كليب Positions لإريانا جراند أنه عائلى جدا..اعرف التفاصيل

-  

يبدوأن الكثير من محبى و عشاق النجمة العالمية إريانا جراند لا يعلمون أن الكليب الأخير للنجمة الشهيرة و الذى يحمل اسم " Positions " يضم الكثير من المقربين  لجرند ذات الـ ( 27 عاما ) وهو ما جعله " كليب عائلى جدا " .

ففى بداية كليب " Positions " الذى اخرجه ديف مايرز لأريانا جراند لاحظ الكثيرين وجود صورة واضحه لـ " كلب " خلف اريانا ، وفى الحقيقة أنه " تولوز "هى الكلبة المفضلة للنجمة الشهيرة ، فبالرغم من أن جراند لديها عدة كلاب لكن تولوز هى أشهرهم ، لقد ظهرت بشكل كبير على Instagram الخاص باريانا وتسافر فى كل مكان مع جراند بما فى ذلك جولاتها الغنائية ، و ظهرت تولوز ايضا على غلاف مجلة " Vogue  " معها فى عام 2019.

كما ظهرت فى الكليب تايا شوقى و هى واحدة من أصدقاء إريانا جراند المقربين و هى واحدة من الراقصات ، كذلك فيكتوريا مونيه و هى احدى صديقات جراند و تعاونت معها فى كل ألبوم أصدرته على الإطلاق ، حيث تعاونت فيكتوريا مع جراند بعدد من الاعمال و منهم  "Only 1" و "Be Alright" و "Into You" و "Needy" و "Thank U، Next".

أيضا شاركت فى كليب " Positions " صديقتها تايلا باركس Tayla Parx التى التقت بإريانا جراند عندما كانا ممثلين مراهقين فى "Nickelodeon " ، و قامت تايلا بتأليف ستة من أصل 12 أغنية فى ألبوم إريانا  " Thank U, Next, " ، وعادت للعمل معها فى ألبومها المقبل " Positions ".

ولم ينتهى دور أصدقاء اريانا جراند عن ذلك الحد بل كانت ميشا لامبيرت احدى صديقات إريانا ضمن فريق عمل كليب " Positions " ، حيث جمعت الثنائى صداقة استمرت لـ 17 عام .

كذلك شارك صديقها داريون جاليجوس بالكليب و لم يعلم البعض أن عضو بارز فى طاقم الراقصين الخاص بجولات إريانا جراند الغنائية.

وظهرت أيضا فى الكليب " جوان " والدة إريانا جراند و التى اشتهرت دائما بالرداء الأسود ، و هذه ليست أول مرة التى تظهر مع جراند التى جلبتها سابقا على خشبة المسرح أثناء أدائها "God Is a Woman" فى حفل VMAs عام 2018 .

جراند و كلبتها
تايا شوقى
Tayla Parx
ميشا لامبيرت
داريون جاليجوس
والده اريانا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة