محافظ بنى سويف يعلن تلقى 114 ألفاً و 134 طلب تصالح حتى اليوممحافظ الشرقية يلزم العاملين بارتداء الكمامة ويشدد على محاسبة غير الملتزمينتعرف على المعاهد الفائزة بمسابقتى الأصوات الندية وإلقاء الشعر بمنطقة الأقصر الأزهريةقافلة رمد بمستشفى غارب لإجراء عمليات المياه البيضاء مجانا الأسبوع المقبلمد فترة طلبات سداد مقابل استغلال حدائق مبارك بالغردقة لـ 7 فبرايرتعطيل الدراسة غدا لسوء الأحوال الجوية فى محافظة دمياطمحافظ الفيوم يوجه بغلق 3 مقاهٍ تقدم "الشيشة" للمواطنين بالمخالفةلقاء محافظ الإسكندرية بسكان العقار المائل محملا برسالة من السيسى..فيديو لايفمحافظ بنى سويف يتفقد عدداً من لجان انتخابات النواب.. صوررئيس لجنة بالفيوم يؤكد على عدم السماح بجريمة محاولة توجيه الناخبينجولات مكوكية لشباب التنسيقية في القرى النوبية | صور"حماة الوطن" يدشن مبادرة تحدي الخير لمعاونة الأهالي لمواجهة فيروس كورونا بشمال سيناءشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم في سبيل تحقيق رؤية الدولة المصرية وأهدافها|صورسفير مصر في البوسنة والهرسك يناقش مع رئيس غرفة التجارة الخارجية سبل تعزيز التبادل التجاريتنسيقية شباب الأحزاب تنشر تقرير اليوم الثاني لجولة الإعادة في "انتخابات النواب"بعد تحذير الأرصاد الجوية..مطروح تستعد للسيولشاهد.. إنهاء 47% من الطريق الإقليمي الدائري الشرقي في أسوانتخفيض العاملين لـ 50%.. الشرقية تستعد للموجه الثانية من كورونالقطات مضيئة.. معمرة ثانية تدلي بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في أسوانبعد تحذير الأرصاد الجوية.. محافظ مطروح: تعطيل الدراسة غدًا

منة شلبي وأحمد داوود ووفاء عامر يحتفلون بالمولد النبوي.. صور

-  

هنأت النجمة منة شلبي، جمهورها بمناسبة المولد النبوى الشريف، الذى يحل غدا الخميس، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر" رسالة تهنئة، قائلة: " اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي الى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم".

كما هنأت الفنانة وفاء عامر جمهورها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة :" كل عام انتم بخير بمناسبه ذكرى المولد النبوي الشريف... صلوا على من بكى شوقاً لرؤيتنا"، فيما حرص الفنان أحمد داوود علي تهنئة جمهوره عبر "انستجرام"، قائلا :"اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم".

من ناحية أخري انضمت النجمة منة شلبى لحكاية من حكايات مسلسل "نمرة اتنين" المقرر عرضه قريباً على احدى المنصات الرقمية، ويتولى إخراجه محمد شاكر خضير، ولم يستقر صناع العمل على اسم الحكاية حتى الأن، وصورت منة شلبى العديد من مشاهدها في الديكورات الخاصة بالعمل.

"نمرة اتنين" مقرر انطلاق عرضه يوم 29 أكتوبر على إحدى المنصات الرقمية على الانترنت، وتدور أحداثه خلال 8 حلقات متصلة منفصلة، وكل حلقة عبارة عن حكاية مختلفة وتضم أبطالا ومؤلفين ومخرجين مختلفين ويقوم ببطولة الحكايات عدد من النجوم المصريين والعرب.

منة شلبي
احمد داوود
وفاء عامر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة