شوقي غريب: تمنيت مشاركة أكرم وناصر مع الأهلي أمام الاتحاد في الكأسنهضة بركان: نتمسك بمواجهة الأهلي على ملعب مُحايد ونلتزم بقرار الكافأشرف قاسم: الزمالك أعطى الكثير لـ زيزو.. ونحن الأقوى في إفريقياأمير عابد: فوز المقاولون بتسعة أهداف أمام بطل جيبوتي سيكتب في التاريخ"ولا فارق معانا".. تعليق رانيا محمود ياسين على عدم تكريم والدها في مهرجان القاهرةهنيدي ينشر ترجمة نتفليكس لأغنية "وحياة أماني".. وأيمن بهجت قمر يعلقالكهرباء توضح 3 حالات تتسبب في فصل التيار عن العدادات مسبقة الدفعمخاوف أمريكية من الصين.. وحديث عن تطوير "جنود خارقين"أستاذ طب نفسي: فيروس كورونا أصاب المصريين بالاكتئاب والوسواسكندة علوش: غيرت حاجات كتير في عمرو يوسف وأثرت على علاقته بـ أصحابهالفقى: مصر تواجه ازدواجية في تطبيق حقوق الإنسان.. فيديوبعد احتجازه 10 أشهر لدى الحوثيين.. الربان المفرج عنه: فقدت الأمل وسعدت باهتمام الرئيس السيسيهند عبدالهادي تفسر رؤية الرسول في المنامالنتائج الكاملة لاستطلاع رأى الحكومة للمصريين حول إجراءات كورونابعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوق

سارة حناشى بعد صورها فى الجونة: مكنتش اقصد لفت الانتباه والتعليقات ضحكتنى.. فيديو

-  

عبرت الفنانة التونسية سارة حناشى، عن سعادتها بردود الأفعال على إطلالتها في مهرجان الجونة بدورته الرابعة، المقامة حالياً في مدينة الجونة الساحرة، حيث أكدت سارة لـ"اليوم السابع"، أنها لم تقصد مطلقاً لفت الانتباه إليها، ولكنها كانت تشعر أن ملابسها تليق بتلك المناسبة، مشيرة إلى أنها لا تستهوى مدرسة لفت الانتباه، بينما لديها فكرة راسخة أن الممثل يلفت الانتباه بشغله وبعمله وما يقدمه للجمهور، موضحة أنها لا تلتفت للانتقادات السخيفة أو غير المصحوبة بنصيحة بناءه.

وأوضحت حناشى: أن أصدقائها سواء في تونس أو مصر أو الدول الأخرى، كانوا يرسلون لها الصور من كل مكان، المصحوبة ببعض التعليقات الجميلة والمهذبة، والتي لاقت رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا، لافتة إلى أن هناك بعض التعليقات التى أصابتها بالضحك والسعادة ومنها "مين الوحش دا".. اية الصاروخ دا.. وغيرها من العليقات التي شعرت بخفة دم الجمهور على المنصات الرقمية .

سارة حناشى هي من أبرز الممثلات التونسيات، وقدمت العديد من الاعمال الفنية، حيث بدأت مشوارها الفني في عام 2013 حينما شاركت في المسلسل التونسي "علولو" للمخرج طارق بنحجل، وجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية "ريم"، وفي عام 2014 قدمت أول فيلم سينمائي "طفل الشمس"، من تأليف وإخراج الطيب الوحيشي، والذي جسدت من خلاله بطولة الفيلم.

وفي عام 2016 شاركت بالفيلم السينمائي "زيزو" من إخراج فريد بوغدير وشاركت بطولته مع الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، ويعد الفيلم هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية المخرج فريد بوغدير بعد فيلمي "عصفور السطح، صيف حلق الوادي".

كما شاركت "سارة" في نفس العام بفيلم "خسوف" من تأليف وإخراج فاضل الجزيري، وشاركها في بطولة الفيلم كل من ياسمين بوعبيد، على الجزيري، محمد إدريس ورؤوف بن عمر.

وكانت أخر الأفلام السينمائية التي قدمتها "سارة" في عام 2019، فيلم "قيرة" والذي تعاونت من خلاله مرة أخرى مع المخرج فاضل الجزيري، وشارك في بطولة الفيلم "أمنة الجزيري، على الجزيري، طاهر عيسى بالعربي، نصر الدين المناعي و خولة شامخ".

50701-سارة-حناشي-(3)
51709-سارة-حناشي-(2)
59257-سارة-حناشي-(1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة