شاهد.. أشعر بالفخر لانتمائي لصناعة السينما.. مني ذكي تعلق على تكريمها من مهرجان القاهرةفي ذكرى ميلاد فايزة أحمد.. قصة رحيلها المأساوية بـ السرطانكراميلا.. محمد الشرنوبي يهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهمانشستر سيتي يستغل أزمات ميسي مع برشلونة لخطفه في الصيفهازارد وراموس خارج صفوف ريال مدريد خلال معركة إشبيليةلوكا مودريتش «أفضل جندي» داخل كتيبة ريال مدريدسواريز يدعم هجوم أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليدميسي يقود برشلونة أمام قادش في الدوري الإسبانيسيميوني: أتلتيكو مدريد ينافس ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجاالأهلي يتفوق على بايرن ميونيخ وبرشلونة في قائمة الأندية الأكثر تتويجاأتلتيك بيلباو يسقط أمام سيلتا فيجو بهدفين في الدوري الإسبانيجاك جريليش ينافس كبار «البريميرليج» على جائزة الأفضل لشهر نوفمبرالنتائج السيئة تطيح بالفرنسي باتريك فييرا من فريق نيسشوقي غريب: تمنيت مشاركة أكرم وناصر مع الأهلي أمام الاتحاد في الكأسنهضة بركان: نتمسك بمواجهة الأهلي على ملعب مُحايد ونلتزم بقرار الكافأشرف قاسم: الزمالك أعطى الكثير لـ زيزو.. ونحن الأقوى في إفريقياأمير عابد: فوز المقاولون بتسعة أهداف أمام بطل جيبوتي سيكتب في التاريخ"ولا فارق معانا".. تعليق رانيا محمود ياسين على عدم تكريم والدها في مهرجان القاهرةهنيدي ينشر ترجمة نتفليكس لأغنية "وحياة أماني".. وأيمن بهجت قمر يعلقالكهرباء توضح 3 حالات تتسبب في فصل التيار عن العدادات مسبقة الدفع

آيتن عامر فى جلسة تصوير أنيقة بعيداً عن ريد كاربت الجونة السينمائى

-  

خضعت الفنانة آيتن عامر لجلسة تصوير جديدة من أجل الظهور على غلاف إحدى المجلات العربية، وظهرت فى جلسة التصوير بإطلالة أنيقية مرتدية ملابس باللون "المسطردة"، ليأتى هذا "الفوتوسيشن" بعيداً عن ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، والمقام حالياً حيث تواجدت آيتن ليومين وعادت إلى القاهرة لارتباطها بتصوير أعمالها الفنية.

وتصورآيتن عامر حالياً مسلسلين جديدين الأول هو "فى يوم وليلة" من 35 حلقة وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أحمد رزق، داليا مصطفى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، أحمد كرارة، محمد مهران وعدد آخرمن الفنانين الشباب وضيفتا الشرف سوسن بدر وميرنا نور الدين.

كما تصور مسلسل "هى" من 60 حلقة ومقرر عرضه فى ديسمبر المقبل وهو بطولة وفاء عامر وأيتن عامر، ودينا، ومنذر رياحنة، ومنة فضالى، حجاج عبدالعظيم، عايدة رياض، أحمد جمال سعيد، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، إلهام عبدالبديع، هايدي رفعت، حسني شتا، أحمد عصام، محمد ناصر، وتأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.

يذكرأن آيتن عامر شاركت فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل "فرصة تانية"، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، آيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

ايتن عامر
جلسة تصوير ايتن عامر
الفنانة ايتن عامر
ايتن عامر فى احدث جلسة تصوير
أيتن عامر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة