الصحة الفلسطينية: 17 حالة وفاة جديدة ونسبة التعافي بلغت 82%الأردن: الإعلام يلعب دوراً مهماً في تعزيز التعاون العربي الصيني«موصومون مدى الحياة».. العراقيون النازحون في حلقة مفرغة من الانتهاكات بسبب الدواعشرئيس أذربيجان: لاداعي للقلق حول الكنائس في البلاد المحررة فهي من كنوزنا التاريخيةسفير الصين: الرئيس الصيني أكد أن العولمة مهمة لتحقيق الرفاهية للشعوبوزراء الرى والتموين والزراعة يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام الرى الحديثمجلة نور الصادرة من منظمة خريجى الأزهر تنتج عملا فنيا لأمير الشعراء بعنوان "النيل العذب"عقب اختراق نظامها.. تسلا تحسن مستوى الحماية للحفاظ على بياناتها الخاصةلهذا السبب.. دعوات للتحقيق مع "أوبر إيتس" في أسترالياتعرف على مواصفات وأسعار أول سيارة كهربائية روسية (صور)رئيس محكمة أسيوط يتفقد عددا من لجان الانتخابات | صورمياه القليوبية: رفع درجة الاستعداد تحسبا لسقوط الأمطارإقبال متزايد للمرأة البدوية والسيوية على اللجان الانتخابية بجولة الإعادة بمطروح | صوركشف غموض اختفاء فتاتين بالقليوبية.. إحداهن ذهبت لحبيبها في الدقهلية واصطحبت صديقتها معهامحافظ المنوفية يقرر صرف 10 آلاف جنيه لمواطنة مريضة بداء الفيل | صورمحافظ المنوفية يوقع عقد أول مدرسة دولية بإجمالي استثمارات مليار و600 مليون | صورتعطيل الدراسة بجميع مدارس وكليات مطروح غداضبط 4 عاطلين بحوزتهم كيلو من مخدر البانجو والشادو قبل ترويجها على المدمنين بالقليوبيةإقبال على لجان اقتراع سنورس بالفيوم في جولة الإعادة عقب فترة الراحة | صورمحافظ البحيرة: تعطيل الدراسة غدا الأربعاء لسوء الأحوال الجوية

الأمن الاقتصادي: ضبط 1743 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية

-  
حملة امنية

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

اضطلعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 1743 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، و12574 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد، وضبط 192 قضية فى مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة، وفي مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 1151قضية تموينية متنوعة (غش غذائى، لحوم ومصنعاتها، دقيق وأقماح، ثروة حيوانية، مواد بترولية، سجائر).

كما أسفرت جهودها في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة لمواجهة كافة أشكال الفساد المالي والإداري، والجرائم التي تؤثر سلباً على المناخ الاستثماري في البلاد، وكذا الجرائم المُستحدثة التي ترتبط بالقطاع المصرفي عن ضبط (2 قضايا متنوعة).

هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة