بيراميدز يفوز على البنك الأهلي وديا بمشاركة رمضان وفتحي وإكراميكرة يد - تأجيل مباريات حسم الدوري للعام المقبلفيلم في الجول - الأهلي والزمالك.. بطولة الجماهير وقصص مختلفة يحكونهاالتتويج الأخير - القباني لـ في الجول: ثقتنا وقوتنا حسمت اللقب ضد الرجاء في 2002نهائي القرن – السوبر الإفريقي 94.. لمحة من قسوة دربي الأبطال 2020نهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقي تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائما"وأنت نازل تتفرج على نهائي القرن".. اتبع هذه النصائح لحمايتك من تقلبات الطقسخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في "البلاك فرايداي"أول تعليق لسوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها وفشلها في السفر إليهمؤلفة «كوفيد 25»: مسلسلي ليس جزءا ثانيا من «النهاية»من قلب الانهيار.. عرض هزلي أون لاين يناقش أحوال لبنانحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا مدى الحياةنهائي القرن.. نتائج الأهلي والزمالك مع صافرة الجزائري «غربال»‏مصطفى غربال.. استهلت صافرته البطولة الأغلى في تاريخ محمد صلاح ‏المالية تطرح 21 مليار جنيه أذون خزانة.. والعائد يتراجع إلى 13.23%رئيس البورصة: برنامج الإصلاح الاقتصادي الحالى للحكومة هو "الأفضل" على مر العصورالسلع التموينية تتعاقد على شراء 175 ألف طن قمح روسيرابطة العالم الإسلامي وجامعة السلام تطلقان كتابا لـ«تعزيز حقوق الإنسان»وزراء العدل العرب يطالب بالامتناع عن تقديم الدعم للضالعين بالأعمال الإرهابية

تأجيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل "فتاة المعادي" لـ21 نوفمبر

-  
المتهمون في واقعة سحل فتاة المعادي

كتب- صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين محبوسين، لاتهام اثنين منهم بقتل المجني عليها مريم محمد علي "فتاة المعادي" عمدًا، لجلسة 21 نوفمبر؛ لحضور المتهمين.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة ظهرها فحاولت المجني عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها، وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى؛ أنهما في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر سرَقَا مبلغًا نقديًّا ومنقولات من المجني عليها وذلك في الطريق العام حالَ كونهما شخصيْنِ حامليْنِ سلاحين مخبئين (ناري وأبيض)، وذخائر مما يستخدم في السلاح الناري، وكان ارتكاب جناية القتل بقصد إتمام واقعة السرقة.

بينما اتهمت "النيابة العامة" المتهم الثالث باشتراكه مع الآخريْنِ بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جريمة القتل، حيث اتفق معهما على ارتكابها وساعدهما بإمدادهما بسيارة ملكه لاستخدامها في ارتكاب الجريمة مع علمه بها، فوقعت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وتلك المساعدة، فضلًا عن اتهام أحد المتهمين بإحرازه جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي.

وكانت الأدلة التي أقامتها "النيابة العامة" على الاتهامات المبينة حاصلها شهادة سبعة شهود تعرف أحدهم على المتهم الذي قاد السيارة المستخدمة في الجريمة حال عرضه عليه عرضًا قانونيًّا، وإقرارات المتهمين اللذين ارتكبا واقعة القتل والسرقة في التحقيقات، والتي تطابقت مع ما شهد به الشهود، وإقرارهما بتصوير حصلت عليه "النيابة العامة" أظهر المجني عليها قبل وقوع الجريمة بلحظات حاملة الحقيبة المسروقة، وكذا أظهر لحظة سقوطها ومرور أحد إطارات السيارة عليها. هذا فضلًا عن إقرار أحد المتهمين بتعاطيه جوهر الحشيش المخدر، وثبوت ذلك في تقرير "مصلحة الطب الشرعي" نتيجة تحليل العينة المأخوذة منه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة