البرازيل تعلن نتائج تجارب لقاح كورونا "سينوفاك" الصينى أول ديسمبربلازما النقاهة المبكرة تمنع 75٪ من مضاعفات كورونا الحادة لدى كبار السننهائي القرن - هيئة الأرصاد: أمطار متوقعة يوم الجمعة في القاهرةبيرلو: نريد حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال في أسرع وقتجوارديولا يلمح لمشاركة أجويرو أمام أولمبياكوسأيمن عبد العزيز لـ في الجول: نتيجة مسحتي إيجابية لفيروس كورونا.. وسأخضع لواحدة جديدةمفاتيح نهائي القرن - اللعب المباشر على المرمى من الشحات وكيف يحد الزمالك من خطورتهنفاد رواية "النبيذة" من معرض الأوبرا بعد صدورها بساعات قليلة بقصور الثقافةوزيرة الثقافة لـ"اليوم السابع": تأجيل معرض القاهرة للكتاب صائب.. فيديوهل تأجيل معرض القاهرة الدولى للكتاب يؤثر على المعارض العربية والمحلية؟نقابة الصيادلة تبدي اعتراضها لرئيس البورصة علي تطبيق إليكتروني لبيع الأدويةاتفاق بين "العربية للتصنيع" و"بنية" على تصميم وإنشاء مصنع "بنية للكابلات" وفقا لمعايير الجودة العالميةالقباج توجه باستمرار تنفيذ برامج توعوية وثقافية تتماشى مع المراحل العمرية للأطفال بمدارس حى الأسمرات|صوروزير السياحة والآثار يستقبل سفير دولة طاجيكستان لمناقشة تعزيز سبل التعاون بين البلدين | صورالهيئة الإنجيلية تناقش تحسين أوضاع النساء العاملات بالمغرب وتونس ومصر | صورجمارك مطار القاهرة تضبط محاولتي تهريب 78 باروكة شعر طبيعي وساعتين ثمينتين«الري والزراعة والتموين» يبحثون تطوير زراعة القصب في ضوء نقص الموارد المائية | صورقـوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريبا لمجابهة الأزمات والكوارث بالشرقية وأسوان | صوروزيرا النقل المصري والسوداني يترأسان أعمال الجمعية العمومية لهيئة وادي النيل للملاحة النهرية | صوركورونا اليوم: متلازمة تهددك بالشلل.. وعمر الوالدين يحسم تطعيم الأطفال

مصدر رئاسى فرنسى: نميز تماما بين المتطرفين وعموم المسلمين

   -  

قال مصدر رئاسي فرنسي لقناة العربية الإخبارية، اليوم الأربعاء، إن فرنسا لديها تاريخ مشترك وطويل مع العالم الإسلامي، مستشهدا بإنشاء مسجد باريس الكبير والذى شيد قبل مائة عام احتراما للجنود المسلمين.

وأضاف المصدر، أن باريس تميز تماما بين المتطرفين وعموم المسلمين.

واجتاح العالم الإسلامي موجة غضب بسبب تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون العنصرية ضد الإسلام والمسلمين، حيث دعت العديد من المنظمات الإسلامية إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية ردا على الإساءة الفرنسية المتعمدة ضد رسول الإسلام النبى محمد صلى الله عليه وسلم.

كان وزير الداخلية الفرنسى جيرالد درمانين قال فى كلمة له لإذاعة فرانس إنتر الفرنسية، إنه خلال خطبة صلاة الجمعة القادمة، سيقوم الإمام فى مسجد باريس الكبير بقراءة نشيد من أجل الجمهورية، وهى خطوة رمزية قوية.

وأكدت محكمة مونتروى الإدارية أمس الثلاثاء الإغلاق الإدارى لمسجد بانتين، وكانت الهيئات الإدارية لهذا المسجد قد نقلت الفيديو الذى يستهدف صموئيل باتي.

ودعا محمد الموسوى رئيس المجلس الإسلامى فى فرنسا، اليوم، الثلاثاء، المسلمين إلى "تجاهل الرسوم الكاريكاتيرية عن النبى محمد"، فى خضم تصاعد حدة التوتر بين فرنسا وعدة دول إسلامية بسبب دفاع الرئيس إيمانويل ماكرون عن هذه الرسوم.

وقال الموسوى: "ينبغى على المسلمين فى فرنسا تجاهل هذه الرسوم تماما، أسوة بالنبى الذى لم يستجب أبدا للاستفزازات، هذا هو ما يجدر بالمسلمين فى فرنسا فعله"، خلال تصريحات أوردتها إذاعة (آر إم سي) المحلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة