الديوان الملكي المغربي: البحرين تقرر فتح قنصلية عامة لها بمدينة العيونتونس: 51 وفاة و1168 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسعودية.. التحقيق في 158 قضية لمتهمين بالتحصل غير المشروع على ملايين الدولاراتتوقعات واسعة بتأجيل زيادة إنتاج دول أوبك بلس من النفطالسودان: إصابات بفيروس كورونا بين كبار موظفي مجلس الوزراءعلماء: جينات البشر تتغير في الفضاءالدوري الأوروبي - أرسنال يحسم تأهله أمام مولده.. وميلان يعود بنقطة من ليلأحمد مرتضى لـ في الجول: هذه عدد الحضور من الناديين للقمة.. ورسالة للاعبي الزمالكعودة إيهاب جلال لـ المقاصة من جديدنهائي القرن – التأجيل وفرصة الثأر.. سمات تخبرنا بها الدربيات التاريخيةخبر في الجول – أوناجم جاهز طبيا لمواجهة الأهليإنبي يتعاقد مع جناح المنصورةالأوبرا تبدأ احتفالات « الكريسماس» على المسرح الصغير9 شخصيات تجسدها هنا الزاهد بـ«حلوة الدنيا سكر»حكيم: غنائي في رام الله وتكريم «أبوعمار»جمهورية شبين يصدر بيان تعقيباً على عدم موافقة الأمن على إقامة مبارياته على ملعبهانطلاق بطولة الجمهورية الأولى للدارتس في الإسماعليةأحمد سامى يبدأ المرحلة الثانية من برنامج إعداد سموحة للموسم الجديد«سولشاير» يكشف كواليس فوز اليونايتد على «باشاك شهير»إبراهيموفيتش يكشف عن شروطه للتراجع عن الاعتزال الدولي

"المهن الطبية" تعلن توقف خدمات الاتحاد اعتبارا من الغد حتى السبت المقبل

   -  

أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، توقف الخدمات بكافة إدارته، غدا الخميس، على أن يتم استئناف العمل بالاتحاد يوم الأحد 1 نوفمبر 2020، بسبب إجازة بمناسبة المولد النبوى الشريف، وهنأ اتحاد المهن الطبية، كافة أعضائه والأمة الإسلامية بمولد النبوى الشريف.

من ناحية أخرى، شهد مشروع علاج اتحاد نقابات المهن الطبية، منذ فتح باب الاشتراك لأول مرة والتجديد والإضافة لعام 2021، فى الأول من أكتوبر 2020، إقبال كبير من الأعضاء، حيث بلغ إجمالى الاشتراكات خلال 27 يوم، حوالى 12 ألف اشتراك.

وأهاب مشروع علاج أعضاء اتحاد المهن الطبية، كافة الأعضاء، حفاظا على صحتهم تجديد الاشتراك عن طريق الدفع الإلكترونى عن طريق الموقع الرسمى لمشروع العلاج، أو من خلال حساب بنك مصر باسم مشروع علاج الأطباء رقم: 240- 1- 122.

ومن المقرر أن يستمر فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج حتى 31 ديسمبر 2020، على أن تبدأ الاستفادة أول يناير 2021.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة