إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانويةحملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صورقاتل جارته بروض الفرج: "سرقتها مرة قبل ما أدبحها"الثقافة اليوم.. احتفاء بالعلاقات مع إندونسيا وندوة عن التراث الفرعونيتطبيق نظام خاص لخدمة انتظار المشتركين في 33 إدارة بتوزيع شمال القاهرةمني فاروق وشيما الحاج تعودان للساحة

أخلاق الرئيس تلفت انتباه إمام السيدة نفيسة خلال تكريمه بحفل المولد النبوي

   -  
قال الدكتور على الله الجمال إمام مسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها بالقاهرة، وأحد العلماء الذين كرمهم اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوى الشريف، إن أكثر ما لفت انتباهه اليوم هو الذوق الرفيع من الرئيس السيسى حينما قال له يمكن له خلع الكمامة.

وأضاف الجمال لليوم السابع: "قلما نجد مسئولا وخاصة إذا كان بحجم الرئيس السيسى يحمل كل هذا الذوق والأخلاق، وهو نفسه قال فى كلمته إن السيادة فى النهاية لأصحاب الأخلاق الحميدة".

وأكد إمام مسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها، أنه وجميع أئمة وزارة الأوقاف كما قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على قلب رجل واحد يسعون لتجديد الخطاب الدينى خاصة مع ذكرى ميلاد سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فمبيلاده يتجدد الأمل والوعى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة