نبيل الحلفاوي يوجه رسالة إلى مصابي الأهلي والزمالك بـ فيروس كوروناأول دولة في العالم تقدم منتجات الدورة الشهرية للنساء مجانامطار القاهرة يلغي سفر راكب يمني إلى لبنان بسبب إيجابية تحليل الـ PCRالمتحدث باسم بابا الفاتيكان: البابا يتذكر «مارادونا» في صلاته«إنفانتينو» ناعيا «مارادونا»: «يوم حزين .. ارقد في سلام دييجو»رئيس الأرجنتين: ملعب أرجنتينوس جونيورز جاهز لاستقبال جنازة «مارادونا»نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبامعتز البطاوي يكشف تفاصيل اختفاء ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباتراطلعت يوسف: "مارادونا" أسطورة كروية لن تتكررالتعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامةوفاة زعيم حزب الأمة السودانى الإمام الصادق المهدى بعد صراع مع فيروس كوروناإنهاء كافة الاستعدادات الأمنية لتأمين النهائى الأفريقى بين الأهلى والزمالكشاب متهور ينفذ قفزة بالمظلة من منطاد على ارتفاع 4 آلاف قدم بعد تأرجحه.. فيديووصفات طبيعية لترطيب البشرة فى الشتاء .. مفيدة ومش هتكلفك حاجةسميرة سعيد تلفت الأنظار بإطلالة شبابية.. والجمهور: "أنتي مبتكبريش؟"دينا فؤاد تحيي الذكري التاسعة لوفاة عامر منيبعضو شباب الأحزاب: التنسيقية تضم 26 حزبا وهدفنا مصلحة مصربيقلد "الهضبة".. حمو بيكا يصبغ شعره باللون الأشقرالتعليم تحدد مواد 2 ثانوى للطلبة المصريين بالخارج لأداء الامتحاناتسيراميكا كليوباترا يعلن اختفاء ميدو جابر في ظروف غامضة

قنصل مصر العام فى السودان يلتقى مدير عام هيئة الموانئ البحرية

   -  
التقى سامح فاروق شحاته، قنصل عام جمهورية مصر العربية في بورسودان، بمدير عام هيئة الموانئ البحرية السودانية "أونور محمد آدم سلطان"، حيث بحث الجانبان سبل تفعيل التعاون المشترك بموجب الاتفاقيات السابق توقيعها بين البلدين في مجال النقل البحري والموانئ البحرية، بجانب النظر في تكثيف الزيارات المتبادلة للمسئولين المعنيين في البلدين.

وأوضح القنصل العام المصرى فى السودان ، في تصريحاته أن الهدف من المقابلة يتمثل في بحث أطر جديدة للتعاون بين مصر والسودان في مجال الموانئ البحرية، وتفعيل شتى أوجه التعاون والتنسيق في هذا المجال، بينما قدم مدير عام هيئة الموانئ البحرية السودانية الشكر للحكومة المصرية على مساعيها الجادة في تطوير التعاون الثنائي في مجال الموانئ البحرية، مشيدًا بالجهود التي تبذلها القنصلية العامة لتحقيق هذا الهدف.

ويمثل البحر الأحمر بالنسبة لمصر الذراع الأيسر لأمنها القومي( في حين يمثل الأمن المائي الذراع الأيمن) فضلا عن امتلاك السودان لجزء من ساحل البحر الأحمر، مما يساهم في تأمين الأسطول التجاري المصري، وفي نفس بوابة مصر للتواصل بدول القرن الأفريقي ومن ثم يجب العمل علي إذابة سلبيات العلاقات البينية بين الدولتين.  




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة