الوحدة المحلية لمجلس القروى قمولا نقادة تنظم حملة موسعة لصيانة أعمدة الإنارةمنار أحمد عبد المنعم.. فتاة بنها تتغيب عن منزلها وأسرتها تناشدها العودةبعثة فرنسية تجرى رفعا طبوغرافيا لـ 3500 قطعة أثرية وفنار قديم بـ«قايتباى»«الخدمات البيطرية»: 5 آلاف و559 موافقة استيرادية لتحقيق التوازن بأسعار السلعتعرّف على الموعد الرسمى لإعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب من «الهيئة الوطنية»كنز مفقود.. 472 نوعا من الأعشاب الطبية بسانت كاترين .. الساموا والجعدة الأبرزاليوم.. ندوات توعوية في الأقصر وأسوان بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباءمبادرات لرفع الوعي المائي للمواطنين بمحافظات القناةوفاة رئيس قسم الرمد بمستشفى دسوق في كفر الشيخ بفيروس كوروناطقس دوري أبطال أفريقيا.. أمطار خفيفة على القاهرة رعدية ببعض المناطقالسفيرة نبيلة مكرم تحضر خطبة الجمعة مع وزير الأوقاف في دمياطوزيرة الهجرة تصل دمياط لحضور ندوة "الأوقاف" عن مخاطر الهجرة غير الشرعيةالجمالية كلمة السر في اهتمام السيسي بالمرأة.. "اتربينا على احترامها"تزوجت مدحت صالح وصديقتها سرقت مجوهراتها.. حكايات شيرين سيف النصرالأهلي والزمالك في أقوى معركة كروية الليلة بنهائي القرنأحمد مصطفى: الإسماعيلى بوابتى للعودة لمنتخب الفراعنةساسى فى الصدارة.. أغلى 8 لاعبين فى نهائي القرن بين الأهلى والزمالكعيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 27-11-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 27-11-2020الدولار يسجل 15.72 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة 27-11-2020

العتال: حكم مركز التسوية "تاريخي".. وأول قراراتي بعد العودة هي تنفيذ عزل مرتضى

   -  
هاني العتال - عبد الله جورج
وصف هاني العتال نائب رئيس الزمالك السابق أن حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة الزمالك، والذي يمهد لعودته لمجلس إدارة النادي، "تاريخي"، مشددا أن أول قراراته بعد العودة ستكون عزل مرتضى منصور.

وقال العتال في بيان صحفي: "أطالب أشرف صبحي وزير الرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم لإبطال العمل باللائحة المشبوهة وإبطال الانتخابات التكميلية، وتأكيد أحقيتي كنائب رئيس للنادي ومعي عبد الله جورج كعضو مجلس إدارة".

وأضاف "أول قراراتي بعد العودة ستكون تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية وعزل مرتضى منصور من رئاسة النادي. حديثه عن ربط بقائه باستقرار النادي حديث كربوني مكرر وممل، كل الزمالكوية المخلصين يعلمون أن القلعة البيضاء باقية بانتصاراتها وتاريخها".

وشدد "رحيل (المعزول) وأبنائه لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة، وفي كرة القدم بشكل خاص".

وأتم "والدليل أن أفضل إنجازات الزمالك تتم في فترة تجميد مرتضى".

حكم مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، ببطلان لائحة الزمالك التي استفتت عليها الجمعية العمومية للنادي قبل عامين، والتي تم اعتمادها في صيف 2019.

وينفي الحكم الخاص ببطلان اللائحة ينفي كل ما ترتب عليه، ومن ضمن ذلك انتخاب أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح كأعضاء مجلس إدارة، وأشرف زكي كأمين صندوق، قبل استقالته.

وتقدم بالدعوى ممدوح عباس رئيس النادي السابق بصفته عضو عامل في النادي، وتم قبولها على ذلك الأساس رغم تأكيد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي على بطلان عضوية عباس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة