أخبار التوك شو| أبو العينين يكشف تأثير كورونا في العام الجديد اقتصاديا واجتماعيا.. و7 محافظات أكثر تضررا من الأمطار والسيولعايزة أطلع ضابط.. أصغر سائقة توك توك: نفسي أقابل الرئيس السيسي واسلم عليه ..فيديوإيهاب فهمي: هناك مبادرة من قبل وزيرة الثقافة لتجسيد قصة الشهداء كل فترةمصطفى الفقي: حل أزمة سد النهضة يحتاج إلى رصانة وحكمة.. والهدوء المصري أربك إثيوبيا ..فيديووفاة "الصادق المهدي" زعيم حزب الأمة السوداني متأثرا بكورونانحن والغرب: صراعٌ أم تواصل؟رجوع فرنسي متأخر!عدالة اللقاح ومقاطعة الجبنةالسيسي يحسن اختيار وزرائهنجاح الجامعات الأهلية الجديدة.. قضية مجتمعية بامتيازالماركتريه في مصر القديمةبكر عويضة يكتب: أشباح «المؤامرة» تطارد اللقاحالسيد أمين شلبي يكتب: هل الصين وأمريكا على حافة حرب باردة؟شخبطة 2هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالح: «تستحق العالم» (صور)أمل جديد لمرضى التهاب غشاء التامورأبرزها ليفربول ضد أتالانتا.. نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا الأربعاء (8 مواجهات)ميدو: من الأفضل أن يبدأ الزمالك لقاء القمة بأحمد عيد بدلا من حازم إمامميدو يقترح على باتشيكو البدء بكاسونجو والاعتماد على بن شرقي كصانع ألعابحمادة أنور: الزمالك الأكثر تضرراً من إصابات كورونا مقارنةً بالأهلي

تشكيل لجنة للمرور على المناطق الصناعية بالعاشر من رمضان لمواجهة تفشى كورونا

-  

عقد اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماعا بمجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان، بحضور المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز المدينة، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين، وذلك لوضع خطة جديدة لمواجهة فيروس كورونا تجنبا لانتشار الفيروس، والحفاظ على صحة المواطنين وخاصة العمال فى المناطق الصناعية.

وأكد المهندس أحمد إسماعيل، نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أنه تقرر تشكيل لجنة عليا تشمل كلا من جهاز مدينة العاشر من رمضان وجمعية المستثمرين بالمدينة، وهيئة التنمية الصناعية ورئيس مجلس الأمناء بالمدينة، وممثل عن كلا من هيئة الاسعاف والهلال الأحمر وجهاز شؤن البيئة والقوى العاملة، وذلك بالمرور على كافة المنشأت الصناعية وإلزام أصحاب الشركات والمصانع بتوفير كافة الأدوات اللازمة لإجراءات السلامة والصحة المهنية.

وأكد أن اللجنة ستتابع أيضا تطوير الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومتابعة كافه الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بالمناطق الصناعية بنطاق المحافظة وذلك حرصا على صحة وسلامة العاملين بها، واتخاذ كافة الاستعدادات والإجراءات المتبعة، منها تطهير كافة اتوبيسات العاملين، والالتزام بارتداء الماسك "كمامة" داخل الاتوبيسات، والتباعد بين العاملين داخل الاتوبيسات وتقليل عدد العاملين بها بنسبة 25% وتنظيم محاضرات أسبوعيا لعمال المصانع للتوعية ضد انتشار فيروس كورونا حفاظا على الصحة العامة حتى لا تتأثر عجلة الإنتاج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة