الكشف على 548 حالة ضمن قافلة جامعة الفيوم الطبية بقرية الكعابيوزارة الأوقاف تهدي عميد آداب الفيوم سلسلة كتاب "رؤية" الدينيةتشييع جثمان شهيد الواجب والوطن من قرية طحلة بردين بالزقازيقرئيس جامعة سوهاج يدلي بصوته الانتخابي بانتخابات الإعادة بمجلس النوابغُراب يشكر المشاركين في تنفيذ مشروع التدريب العملي صقر 69 بالشرقية105 أعوام .. معمرة تدلي بصوتها في جولة إعادة النواب بأسوانرئيس جامعة الفيوم يتفقد تحديثات البنية التحتيةتعطيل الدراسة بجامعة كفرالشيخ غدًا بسبب الطقس السيئتطوير مجازر كفر الشيخ بتكلفة 184 مليون جنيهجامعة سوهاج توافق علي انعقاد المنتدى الثقافي الأول لمركز ضمان الجودةأقربهم برشلونة.. 3 فرق في انتظار حسم التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطالإسبانيا تسعى لتحقيق فوزها الثالث بمونديال اليد 2021«كيشو» يحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الأولىكلوب: صلاح جاهز لمباراة أتالانتاوزير النقل: تطوير قطاع النقل يستلزم إحلال وتطوير العربات والصيانة والإصلاحوزير الاتصالات يبحث مع نظيره الكونغولي سبل التعاون في «التحول الرقمي»مصرع قاصر سقطت داخل بالوعة مصنع في أبو النمرسأبرزهم "معتز مطر ومحمد ناصر".. أسماء 285 إخوانيا صدر حكم بالتحفظ على أموالهم"حاولت تشيل الغطاء اتزحلقت".. المشهد الأخير لقاصر فقدت حياتها داخل بالوعة مصنع بالجيزةضبط شخص بحوزته 15 ألف علبة سجائر مهربة في القاهرة

ألمانيا ترفع الحد الأدنى للأجور على الرغم من أزمة كورونا

-  

وافقت حكومة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اليوم الأربعاء، على زيادة الحد الأدنى للأجور على أربع مراحل بحيث يبلغ 10.45 يورو (12.35 دولار) في الساعة بحلول منتصف 2022 في إطار جهودها لدعم الطلب المحلي في أكبر اقتصاد أوروبي.

وتعد هذه الزيادة، التي اقترحتها لجنة في يونيو، رابع زيادة في الحد الأدنى للأجور على المستوى المحلي. وتأتي على الرغم من مطالبات أرباب الأعمال بإبقائه دون تغيير بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا.

وحددت ألمانيا الحد الأدنى للأجور عند 8.50 يورو في الساعة في 2015 ثم رفعته في 2017 إلى 8.84 يورو ثم إلى 9.35 يورو في 2020.

ووافقت الحكومة على مسودة قانون قدمه وزير العمل هوبرتوس هايل وسترفع الحد الأدنى للأجور إلى 9.50 يورو اعتبارا من يناير 2021 ثم إلى 9.60 اعتبارا من يونيو 2021 وسيزيد إلى 9.82 يورو اعتبارا من يناير 2022 ليصل أخيرا إلى 10.45 يورو اعتبارا من يونيو 2022.

وسيستفيد من زيادة الحد الأدنى للأجور مليونا عامل في الاقتصاد الألماني يعملون في وظائف تتراوح بين خدمات توريد الطعام وتوصيل الطرود.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة