لوحات "خرز" أبدعتها فتاة من قرية الروضة تحقق 54 ألف جنيه مبيعات بالعريش.. صورتطوير أرصفة ميناء الإسكندرية بتكلفة 15 مليون جنيه.. صورضبط 1.5 طن جبنة رومى غير صالحة للاستهلاك الآدمى بدمياطتحرير 222 محضر تموينى فى حملات للرقابة على الأسواق بالمنوفية.. صورضبط 408 قضايا مخدرات وتنفيذ 144 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 162 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1558 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 14 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعالجنايات تواصل محاكمة المتهمين بـ"فساد المليار دولار" غدًاشرطة المرافق بالأقصر تضبط 2996 مخالفة متنوعة خلال نوفمبر.. صورتيا في روسيا .. حكاية طفلة مصرية على سلم ملكة جمال الكون.. فيديوأول مزاد خيري على المنتجات الحرفية بالعريش"فيسبوك" تعتزم محاربة المعلومات المضللة حول لقاحات كوروناأرجوكم البسوا الكمامة.. داليا أشرف توجه رسائل للمواطنين بخصوص كورونالميس سلامة: تحيا مصر يدخل موسوعة جينيس للمرة الثانية خلال أيام.. فيديوخبير: الزيادة السكانية المستمرة تلتهم النمو الاقتصادي.. فيديوتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل الإصابات.. فيديومحمد جاد: الدولة تستهدف دعم الفئات الأولى بالرعاية بالقواقل الإنسانية.. فيديوالسيسي يتلقى اتصالا من الرئيس الأمريكي ترامب.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلد..فيديوإدارة الإسكان بالعبور: تنفيذ مشروع يضم 134 عمارة سكنية للقضاء على العشوائيات

روسيا تسجل رقما قياسيا جديدا فى وفيات كورونا بعد رصد 346 حالة

   -  

سجلت السلطات الروسية اليوم الأربعاء رقما قياسيا جديدا فى عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد رصد 346 حالة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، جاء ذلك نقلا عن قناة العربية الإخبارية.

وأمس، أعلنت هيئة حماية المستهلك الروسية أنه بعد تسجيل لقاح "إيبي فاك كورونا"، أنه سيتم إجراء اختبارات على المتطوعين، الذين سيكون من ضمنهم أشخاص يعانون من أمراض مزمنة.

وأفاد بيان للهيئة الروسية، بأنه من المخطط إجراء عدة دراسات مستقلة بعد التسجيل بين المتطوعين، الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما، سواء كانوا أصحاء أو مصابين بأمراض مزمنة. وأضاف البيان ستجري دراسات أيضا على عينة مكونة من 3000 شخص وعينة أخرى أكبر مكون من 40 ألف شخص، من بينهم 150 شخصا فوق 60 عاما وأطفال في سن يتراوح بين 14-17 سنة.

وأشار البيان إلى أن تسجيل المتطوعين سيبدأ بعد الحصول على إذن بإجراء تجارب "إكلينيكية" بعد التسجيل.

يُذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أعلن - في وقت سابق - أن مركز "فيكتور" الروسي سجل اللقاح الروسي الثاني، مشيرا إلى أن لقاحا ثالثا في طريقه إلى التسجيل أيضا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة