متى تكون الحمى عند الأطفال إنذار خطر؟5 أطعمة مفيدة للأطفال مرضى الربو للسيطرة على الأزمة4 نصائح للعناية بالشعر بعد تعرضه للأمطار.. للحفاظ عليه من التلفمصادر حكومية تعلن تطبيق قواعد المساندة التصديرية الجديدة يناير المقبلمجدى حنا يؤكد النهوض بالصناعات الصغيرة والمتوسطة يؤدى لتنمية الاقتصادالجمهور: لا تفكر ولا تحتار معاك نيمار.. اللاعب يتصدر تويتر بعد أدائه الخرافي في دوري الأبطالرسميا.. سيراميكا كليوباترا يعلن انضمام صالح جمعة لصفوفه في صفقة انتقال حروليد العطار: الدولة حريصة على الاهتمام بالكرة النسائيةعضو مجلس إدارة الزمالك: تركي آل الشيخ حول مليون دولار للناديإبراهيم حسن: الأهلي لم يكن موفقا في أفريقيا ولا كأس مصر.. ومخسرناش كورةأحمد العطار: استضافة مصر لكأس العالم لليد حدث كبير جدا ..فيديوفي استجابة لشكوى مواطنين.. غلق مطعم أسماك مخالف بمدينة نصراليوم.. وزير الطيران يتفقد مشروع الربط بين مبنى الركاب 2 وجراج المطار"الدين بيقول إيه".. من مات بالسرطان فهو شهيدصحيفة: حزب يساري إسرائيلي يرفض الانضمام إلى عرب 48محمد العلايلى وفرقة "الطرب العربى" فى ضيافة بشتاك.. اليومعاطل يعترف باستخدام سيارة ملاكى فى توزيع الحشيش على عملائه بالهرمالمخاطر الصحية للزواج المبكر فى ندوة لمركز إعلام المنياسنغافورة تصبح أول دولة في العالم توافق على استخدام لحوم مستزرعة في المختبراتنيويورك تايمز: إدارة ترامب ترغب في حلحلة الأزمة الخليجية لتضييق الخناق على إيران

"العربية" تؤكد وصول وفد دبلوماسي عسكري روسي برئاسة سيرجى لافروف إلى لبنان

   -  

وصل وفد دبلوماسي عسكري روسي برئاسة وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إلى لبنان قبل قليل، ومن المقرر أن يجرى الوفد الروسى لقاءات مكثفة مع عدد من المسؤوليين اللبنانيين لبحث العديد من الملفات والعلاقات بين البلدين، جاء ذلك نقلا عن قناة العربية الحدث الإخبارية.

وعلى صعيد آخر، أعلنت وزارة الطاقة الإسرائيلية، أن بعثتها للمباحثات حول ترسيم الحدود البحرية مع لبنان ستعقد اليوم اللقاء الثاني مع الجانب اللبناني في قاعدة اليونيفيل في الناقورة جنوب لبنان.

وأوضحت وزارة الطاقة الإسرائيلية، أن اللقاء سيعقد بحضور الوسيط الأمريكي جون دروشر، لافتة إلى أن البعثة التي عينها وزير الطاقة يوفال شتاينيتز، سيترأسها مدير عام وزارة الطاقة أودي أديري، وعدد من المسؤولين الحكوميين والخبراء المختصين، بالإضافة إلى ممثلي رئاسة الوزراء ووزارة الدفاع.

ولفتت وزارة الطاقة الإسرائيلية، إلى أن الهدف من هذه اللقاءات، هو النظر في احتمال التوصل إلى اتفاق حول ترسيم الحدود البحرية بين البلدين بشكل سيسمح بتطوير الموارد الطبيعية في المنطقة، ومن المرتقب عقد لقاء آخر يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة