ما لا تعرفه عن سرطان البروستاتا.. الطماطم والشاى والرمان تحميك من الإصابة"سيمون كوتشر أند بارتنرز" للاستشارات التسويقية يختار مها رشاد مديرا عاما لمكتب القاهرةفوائد كورونا.. 5 شركات أدوية حكومية تربح 400 مليون وإيرادتها ترتفع لـ4 ملياراتمحافظ بني سويف: استقبلنا 115 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءحبس محامٍ 6 أشهر لتعديه على ضابط استوقفه وقت حظر التجوالصور.. لقاء الخميسي وعبد المنصف ومصطفى فهمي في حفل جاز"سائق ميكروباص" السويس: ما قدمته طبيعي وشعرت بالعظمة أثناء تكريميحريق بمصفاة للنفط شمال العراق إثر سقوط صاروخأستاذ اقتصاد: الفترة المقبلة ستشهد تطورا كاملا في عملية البناء والعمرانعالم أزهري: 3 خصائص يجب توافرها في الفقيهتكريم وزيرة زراعة جنوب السودان في مركز البحوث الزراعيةرئيس وادي اللقاحات: لقاح كورونا سيكون آمن وأجلنا مشروعات لإنتاجهتحويل شارع المنشية بطور سيناء إلى ممشى سياحيمنافس الزمالك لـ في الجول: حزين لعدم حضور بطل جيبوتي.. الأبيض فريق كبير ونسعى للمفاجأةكيف انتشرت الموجة الثانية من كورونا في أوروبا؟.. دراسة تكشف مفاجأةطعنان لبطرس غالي في شهر واحدضبط القائمين على تصوير ونشر مقاطع فيديو مسيئة لأحد لاعبي نادي الزمالكضبط 8 أشخاص لمحاولة إلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالكضبط مدير شركة للاستثمار العقاري هارب من أحكام بالحبس 204 سنوات بحدائق أكتوبربقيمة 20 مليون جنيه.. إحباط جلب المادة الفعالة لمخدري الفودو والاستروكس عبر مطار القاهرة

وائل الفشني يغني في مديح النبي لـ«اصحى بإنرجي» (فيديو)

-  
وائل الفشنى - صورة أرشيفية

استضاف برنامج «اصحى بإنرجي» المطرب وائل الفشني على إذاعة إنرجي صباح اليوم الأربعاء على الهواء مباشرة مع الإعلامية زهرة رامي، ضمن احتفالات البرنامج بذكرى المولد النبوي الشريف التي تحل غدا الخميس، وخلال البرنامج قدم «الفشني» عددا من الابتهالات والأناشيد الدينية التي تميز بتقديمها بصوته ومنها ماقدمه وجاءت كلماته «سيدي يارسول الله ..الحلم والخلق والعظيم صفاته.. وله الكرامة والعلا.. قرأت باسم الله فيهم داعيا..واصطفاك المولى بهم ياحبيبي».

وكشف «الفشني» خلال الحلقة عن بداياته الفنية وأشهر الابتهالات التي يحرص على تقديمها وتأثره في بداياته بالاقتراب من المقرئ الشهير طه الفشني.

كما تحدث عن المواقف التي مر بها طوال حياته الفنية وعن أعماله الفنية ،ومنها تتر مسلسل «بأثر رجعي» والعمل عبارة عن أجزاء، ويتكون الجزء الأول من 15 حلقة فقط، تدور أحداثه في إطار تشويقي وإثارة، خرج المسلسل عن عباءة الكوميديا، ويرصد أمورًا واقعية، ويناقش قضايا اجتماعية معاصرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة