إنفرجراف.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة "الزراعة"طقس مشمس في أول أيام "نوة قاسم".. و"الأرصاد": "سقوط أمطار خفيفة""المجتمعات العمرانية" تتفقد تشطيبات الأبراج الشاطئية وعمارات الداون تاون بالعلمين"تضامن دمياط" تدعو قوى المجتمع لدعم مشروع "قادرون" لتمكين ذوي الهممروسيا تسجل 27 ألفا و403 إصابات جديدة بفيروس كورونا"الحفائر في مجال الآثار الإسلامية".. ندوة عملية بنجع حمادي في قنابدء العمل بـ"تنظيم هيئة الأوقاف" في يونيو 2021.. تعرف على ملامح القانونلمتابعة تنفيذ "مواعيد الغلق".. حملات على المطاعم و المحال في دمياطتفاصيل تعذيب "أشرف" في شقة العمرانية: قطعت أصابعه ورميت جثته من الخامسالبرلمان الليبي يدعو إلى جلسة رسمية لبحث إنهاء الانقسام السياسيابراهيم ابو طالب يحصد المركز الأول فى دورة "رؤساء الوحدات المحلية"الأحد: ندوة عن العنف الأسري بجامعة الفيومالأحد.. ندوة بجامعة الفيوم حول الآثار النفسية الناتجة عن كوروناسبورت: ريال مدريد تواصل مع بوكيتينورئيس حي السيدة زينب لـ"بوابة الأهرام": رقمان لتلقي البلاغات عن عقارات "الخطورة الداهمة" عبر "واتساب"| صورإعدام 1.2 طن لحوم فاسدة داخل محل في عين الصيرةضبط 5 أشخاص متهمين بالحفر والتنقيب عن الآثار في سوهاجالتضامن تؤكد تقديم دعم نقدى لـ1.1 مليون شخص من ذوى الإعاقة بقيمة 5 مليارات جنيهسيولة مرورية بطريق الإسكندرية الزراعى صباح اليوم.. فيديووزير الأوقاف: لا ينكر ما أنجزته مصر فى عهد السيسى إلا حاقد أو جاحد

تنفيذ حكم الإعدام في 4 متهمين تسببوا في قتل 17 شخصا داخل ملهى ليلي بالعجوزة

-  
حبل مشنقة - صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية ومحامى ان مصلحة السجون نفذت منذ يومين حكم الإعدام شنقا بحق 4 أشخاص أدينوا في حادث حرق الملهى الليلي «بار الصياد» بالعجوزة، والذي راح ضحيته 17 شخصًا قبل عامين.

وكانت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جلال عبداللطيف، قد قضت بإعدام كل من محمد عماد محمد على وشهرته «حماصه»، 18 سنة، طالب ومحمد عبدالرحمن زكى عبدالرحمن وشهرته «محمد المجنون»، 19 سنة ومحمد جمال 19 سنة حاصل على دبلوم وشهرته «ميكا» ومتهم رابع يدعى محمود سعيد بعد موافقة فصيلة المفتى .

وكشفت تحقيقات نيابة العجوزة ضلوع المتهمين فيما هو منسوب إليهم، وكذلك أيدتها شهادات الشهود، واعترافات المتهمين أنفسهم بارتكابهم الواقعة.

وأفادت التحقيقات أن المتهمين ارتكبوا جريمتهم للانتقام من القائمين على المحل بعد طردهم منه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة