«المصري للدراسات الاقتصادية» يقترح نظامًا جديدًا لدعم الصادرات«بلومبرج»: تحالف سعودي إماراتي للاستحواذ على شركة أدوية مصرية«اغتصبوها وأحرقوا جثتها».. إحالة 3 متهمين بقتل سيدة في بني سويف للجنايات«انتحلا صفة طبيبين».. نيابة الأموال العامة تحتجز عاطلين استوليا على 3 ملايين جنيهإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين بسوهاج3 مشكلات هامة يناقشها اجتماع شعبة الأقطان لمناقشتها غداالبيطريين: 3 مرشحين لانتخابات النقابة الفرعية بالقاهرة فى أول أيام الترشحبعد ظهور إصابات كورونا.. تعطيل العمل باتحاد المهن الطبية الخميس المقبلوزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي صيادات مطوبس ودسوق بـ"كفر الشيخ"أبو العينين لـ جريدة الأخبار: الصناعة العمود الفقري لأي اقتصاد.. ومطلوب مزيد من الحوافز لجذب الاستثماراتأمين عام المحامين العرب يرفع علم مصر على مدخل الاتحاد تقديرا لدورها.. صور4 طرق نفسية لمساعدة طفلك على إدارة الإجهاد في ظل وباء كورونانادية العراقية للجمهور: ادعولي أشتغلابنة هيفاء وهبي تتجه للتمثيلإليسا تهنئ أصالة على أغنيتها الجديدة "الفرق كبير"أول صورة لأحمد السقا وأمير كرارة من كواليس "نسل الأغراب"روضة مصورة وموديل فى سن الـ11.. تعلمت التصوير من يوتيوب والنتيجة احترافيةدور المؤسسات المالية الحكومية والخاصة في دعم الاقتصاد والتحول الرقمي بقمة مصر الاقتصاديةشركات المحمول تستعرض الفرص الجديدة بالمدن الذكية خلال قمة مصر الاقتصاديةنائب وزير الزراعة: مصر تنتج 12 مليار بيضة سنويا و6 ملايين طن لبن

قدام كاميرتها تدلع براحتها.. ماجدة حريفة مجاملة وزوغان ومعاها صور احتياطى

-  

تهتم نجمات السينما دائما بالصور التى تنشر لهن فى الصحف والمجلات وبالكيفية التى يظهرن بها فى هذه الصور أمام الجمهور، كما يهتم المصورون دائما بالتقاط الصور لنجمات الفن فى كل المناسبات الفنية أو المهرجانات أو خلال الأعمال الفنية التى يشاركن فيها، وحتى فى بيوتهن لنشر هذه الصور للجمهور الذى يتطلع لرؤية نجمات الفن دائما.

ولكل فنانة طريقة وأسلوب فى التعامل مع الكاميرات والمصورين، وهكذا كانت نجمات الزمن الجميل، حتى إن المصورين كانوا يحفظون طريقة وأسلوب كل فنانة سواء فى إعطاء الموعد أو فى طريقة استعدادها لالتقاط الصور، وحتى فى الطريقة التى تقف بها أمام الكاميرا.

وفى عدد نادر من مجلة الكواكب صدر عام 1957 كتب الصحفى الكبير فوميل لبيب والذى كان يتعامل مع نجوم الفن وتربطه علاقات صداقة بأغلب الفنانين والفنانات موضوعاً تحت عنوان "الكاميرا ودلال النجوم"، أشار فيه إلى طريقة وأسلوب عدد من فنانات الزمن الجميل فى التعامل مع الكاميرا الصحفية، وكيف يشقى المصورون فى سبيل الحصول على الصور التى يراها الجمهور لنجمات الفن.

ومن بين الفنانات اللاتى تحدث عنهن فوميل لبيب الفنانة الكبيرة ماجدة والتى أشار إلى أنها كانت تحب التصوير الصحفى حباً عظيماً، ولكن بعد شهرتها وانشغالها لم يعد وقتها يتسع له كثيراً، فضلا عن أنها لم تكن تحب أن يصورها المصورون بسرعة فتخرج الصور بشكل لا ترضى عنه، لهذا كانت تذهب بين حين وآخر إلى أحد المصورين البارزين وقتها ليلتقط لها بعض الصور واللقطات المختلفة، وتضع هذه الصور فى حقيبتها وكلما قابلت صحفى وطلب منها موعداً للتصوير ، قالت له "خد أنا عندى صور جاهزة".

وأضاف لببيب أنه إذا أعطت ماجدة موعداً للمصور أو الصحفى فلا يجب أن يطمئ لها لأنها تجيد الزوغان بحجة إصابتها بمغص، ولكنها كانت تجيد المجاملة ، وتتصل بالصحفى لتعتذر له فى نبرات رقيقة قائلة: "متأسفة أوى والله كان نفسى نتقابل".

أما إذا نفذت ماجدة وعدها ووقفت امام عدسات المصور، فأنها تخرج المرآة من حقيبتها لتتأكد من انضباط تسريحتها وشعرها، وتضبط "كول" الفستان فى الشتاء أو فتحة الصدر فى الصيف، وبعد هذ تبللل شفتيها وتبتسم للكاميرا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة