وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألمانى التطورات على الساحة الليبيةالهيئة الوطنية تنهى استعدادات التصويت فى الجولة الختامية لانتخابات البرلمانوزيرا خارجية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية فى ليبياأخبار مصر.. قرار جمهورى بإنشاء جامعة شرم الشيخجومانا مراد تستعرض صورًا جديدة من إطلالتها بــ«القاهرة السينمائي» (صور)وزير الأشغال الأوغندي يثني على دور"المقاولون العرب" في تنفيذ مشروعات البنية الأساسيةشكري ونظيره الألماني يتباحثان هاتفيا حول عدد من القضايا الإقليمية والعلاقات الثنائيةفتح باب التوريد لـ 106 وحدات من المستحقين بمساكن بديل العشوائيات بسفاجا الأحد المقبل| صورفي اليوم العالمي لذوي الإعاقة.. محافظ الإسكندرية يعلن تخصيص نسبة من باكيات الباعة لذوي الهمممحافظ كفر الشيخ يفتتح المسرح المدرسي ويشيد بالمواهب والأعمال الفنيةختام البرنامج التدريبى الثالث للمشروع القومي لمحو الأمية بسوهاج | صورسكرتير عام البحر الأحمر يتفقد المشروعات الخدمية في الغردقةتعيين أمجد عبد العزيز مديرًا لمستشفى قطور المركزى بالغربيةوزير التعليم العالى يوافق على إقامة انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعاتوزير القوى العاملة يسلم 32 عقد عمل و15 كرسى متحرك لذوى القدرات الخاصة بأسوانوزير الداخلية يستقبل المفتى ويشيد بدور الإفتاء فى توطيد مفهوم سماحة الدين«رجال طائرة الأهلي» يواجه سموحة و الاتحاد وديًّاتعرف على مفاجأة الأهلي في نهائي الكأسجلسة لموسميانى مع الجهاز الفنى تحسم تشكيلة الأهلى أمام الطلائعبن شرقي يكشف سبب وجود وكيله المغربي في القاهرة

زوجان مغامران يعيشان في حافلة ويحققان حلمهما بالسفر حول أستراليا.. صور

   -  

لرغبتهما في الحياة بطريقة مختلفة، انطلق زوجان في أغسطس 2019 للسفر حول أستراليا في حافلة مع أطفالهما الثلاثة الصغار لمدة سبعة أشهر حتى الآن، حيث ينويان الاستمرار فى رحلة وجعل الحياة شيقة ومختلفة، والتى لم تكن المرة الأولى التى يقوم بها بعض الأسر بتلك المغامرة  التى يعشقها الكثير حول العالم. 

وذكرت جريدة الديلى ميل في تقريرها، أن الزوجين المغامرين اللذين يعيشان في مقاطعة نيو ساوث ويلز، أرادا العيش على الطريق والقيادة في جميع أنحاء البلاد لتجربة طريقة مختلفة للحياة.

وقال سام :"لم نقرر حقًا العيش في حافلة ، لقد ظهر الأمر أكثر مع تقدم حياتنا، حيث أخبرنا بعضنا البعض في أحد الأيام الأولى لنا في عام 2008 أننا نرغب في السفر إلى أستراليا في شاحنة ذات يوم وقررنا جعله هدفًا خلال السنوات القادمة".

زوجان مغامران يعيشون في حافلة و يحققون حلمهم بالسفر حول أستراليا  (2)

أوضح التقرير، أن سام ، يعمل "نجار"  أما زوجته ميليسا ،  تعمل "معلمة" بمدرسة ابتدائية ومدربة يوجا ، كانا يرافقهما أطفالهما الثلاثة دون سن الخامسة على الطريق مع أصغرهم يبلغ من العمر 12 شهرًا فقط.

زوجان مغامران يعيشون في حافلة و يحققون حلمهم بالسفر حول أستراليا  (3)

وأشار التقرير، إلى أنه طوال سبعة أشهر، عاشت الأسرة على الطريق وسافرت أكثر من 25000 كيلومتر في جميع أنحاء البلاد وزارت بعضًا من أكثر المواقع شهرة في أستراليا.

زوجان مغامران يعيشون في حافلة و يحققون حلمهم بالسفر حول أستراليا  (4)

وأفاد، أنه أثناء السير على الطريق ، كانت العائلة المكونة من خمسة أفراد "تعيش الحلم" في سيارة موديل عام 1992 والتي حولوها إلى منزل صغير على عجلات في العام السابق حيث اشترى الزوجان سيارات  صغيرة ولكن مع نمو العائلة أصرت ميليسا على شراء شيء أكبر لمساحة أكبر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة